الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خلافات الفنانين 2019.. “طلاق ومحاكم وحبس”

خلافات الفنانين 2019.. “طلاق ومحاكم وحبس”

عام 2019 كان ملئيًا بالحوادث والخلافات بين المشاهير على وجه التحديد بين المشاهير والفنانين، هذه الخلافات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وبعضها أثار غضب رواد السوشيال، وترصد “الدستور” أبرز هذه الخلافات هذا العام:

ـ علي ربيع وزوجته
بحسب ما نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهي طليقة الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، وأنها كانت تعاني منذ فترة من مشاكل في حياتها الزوجية بسبب حماتها، وأكثر من مرة كادت أن تنفصل عن زوجها، ولكن المرة الأخيرة أصر نجم مسرح مصر أن يكون الطلاق عند المأذون، بعدما أمرته والدته بهذا.

ـ سارة نخلة وأحمد عبدالله
“من كتر حبه ليا طلع حاجزلي مكان حلو قوي بس عشان تصدقيه لما يقولك هوديكي أماكن عمرك ما روحتيها ادعوا لي أخلص بقا”.. من آخر التعليقات التي نشرتها الفنانة سارة نخلة، طليقة الفنان أحمد عبد الله محمود، عبر حسابها “فيس بوك”، وذلك ضمن إجراءات الطلاق.
قضية انفصال سارة نخلة وأحمد عبد الله، من القضايا التي تصدرت “السوشيال ميديا” نظرًا لنشر الفنانة السورية “نخلة” من وقت لآخر تفاصيل أو مشاركة متابعيها بآخر تطورات ما حدث معها، والتي كان آخرها هو قرار حبس الفنان أحمد عبدالله محمود، لمدة عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

ـ ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
ظهرت ياسمين عبد العزيز، تشير بعلامة القلب بيديها، وتنظر ضاحكة من السعادة، وكتبت عليها تعليقًا «لما حد يخرج من حياتي»، وذلك في أول رد منها بعد الصورة التي ظهر فيها طليقها محمد حلاوة مع زوجته الجديدة ريهام حجاج، كرد فعل من الأخيرة بعد حلقة «ياسمين» السالفة الذكر.

يأتي ذلك بعدما، ردت ريهام حجاج على كلام ياسمين عبد العزيز فى برنامج «معكم» بنشر صورة لها برفقة زوجها محمد حلاوة عبر صفحتها الخاصة على قصص انستجرام وعلقت «حب عمرى».

وجاء ذلك على الرغم، من تعليق ياسمين عبد العزيز على طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، إذ قالت: «محمد أبو عيالي ورجل محترم جدا.. ولازم نحترمه.. بس الطلاق كان على رغبتي.. وإعلان الطلاق جه في الوقت اللي الناس تعرف فيه».

وأضافت ياسمين عبد العزيز، في تصريحها: «أنا اتعرفت على محمد وأنا عندي 18 سنة وكان عايزنى أعمل إعلان لـشركته.. وعرض عليا الزواج لمدة أكثر من 3 سنين».

وتطرقت ياسمين عبد العزيز إلى الهجوم التي تتعرض له على السوشيال ميديا؛ من الممثلة ريهام حجاج زوجة حلاوة الحالية:« الحاجات دي مبتفرقش معايا خالص.. أنا بشوف ان البني ادم يتكلم عن نفسه بشغله.. أنا مينفعش أجرح في أبو أولادي أبدا.. علاقتنا زي الفل وبنكلم بعض.. الرجل ده على راسي وعلاقتنا أكبر من زوجين وانفصلنا ».

واختتمت قائلة: «الزعل عندي مبيخدش أكثر من يوم يوم واحد.. وفي النهاية ده أبو عيالي ومش هينفع أتكلم عليه وحش عشان عيالي لما يتفرجوا على كلامي ميزعلوش.. وأنا مش فاضية أرد على حد لأنه كان فيه حياة وانتهت وخلاص وانا دلوقتي بفكر في أولادي وشغلي».

راي اليوم

ابنة أصالة نصري تنشر صورة حبيبها الجديد للمرة الأولى