السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إعفاء رئيس بلدية السبينة بعد يوم من إحالة رئيس بلدية الحسينية إلى القضاء

إعفاء رئيس بلدية السبينة بعد يوم من إحالة رئيس بلدية الحسينية إلى القضاء

شام تايمز

قال مصدر في محافظة ريف دمشق لتلفزيون الخبر بأن “المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق وافق على إعفاء رئيس مجلس بلدية السبينة من منصبه” .

شام تايمز

وبين المصدر أن” إعفاء رئيس بلدية السبينة جاء بعد عرض كتاب الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش المعطوفة على مذكرة مديرية الرقابة الداخلية بالمحافظة بخصوص التصرفات المنسوبة لرئيس المجلس على اجتماع المكتب التنفيذي في المحافظة”.

وأردف المصدر أنه” تم تكليف مجلس البلدية بعقد جلسة لإنتخاب البديل و تكليف النائب لحين انتخاب البديل”.

والجدير ذكره أنه جرى مؤخراً إعفاء رئيس مجلس مدينة يبرود من منصبه بعد عرض مذكرة مديرية الرقابة الداخلية بخصوص التصرفات المنسوبة لرئيس المجلس، كما تم إحالة رئيس بلدية الحسينية إلى القضاء بسبب الإهمال وعدم المتابعة بتنفيذ أحكام المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢ الخاص بمخالفات البناء.

يشار إلى أنه تم في كانون الأول من العام الماضي تم توقيف رئيس مجلس بلدية المليحة( ع ع) وإذاعة البحث عن رئيس المكتب الفني في البلدة (م ع) بسبب وجود مخالفات كبيرة منها مجمع زنوبيا للسيراميك بمساحة تتجاوز ال2000متر وأكثر من 30 محل بالإضافة للعديد من الطوابق السكنية المخالفة.

و شهد العام الفائت إعفاء نحو 8 رؤساء بلديات شملت ضاحية قدسيا ومنين والحفير ووادي بردى، وجرمانا وضاحية يوسف العظمة ومعربا و المليحة.

تلفزيون الخبر

إحالة رئيس بلدية الحسينية إلى القضاء وإعفاء آخر في ريف دمشق

شام تايمز
شام تايمز