الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي في ليبيا .. والجيش الوطني الليبي يتوعد بالمزيد

سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي في ليبيا .. والجيش الوطني الليبي يتوعد بالمزيد

شام تايمز

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي في “الجيش الوطني الليبي” خالد المحجوب لقناة “RT”، إن “16 قتيلا من الجيش التركي سقطوا على أيدي القوات المسلحة الليبية حتى الآن ونعد الرئيس التركي بالمزيد”.

شام تايمز

وكان الرئيس التركي أردوغان، قال السبت الماضي، إن بلاده تحارب قوات خليفة حفتر في ليبيا، واعترف بسقوط عدد من القتلى في الجانب التركي هناك.

وأضاف: “نحن موجودون بجنودنا و”الجيش الوطني السوري” في ليبيا نحارب قوات حفتر، ولدينا بعض القتلى هناك، ولكننا أوقعنا نحو 100 قتيل وجريح من قوات حفتر”.

ونقلت صحيفة “حرييت” التركية، عن أردوغان مطلع شباط قوله، إن تركيا أرسلت 35 جنديا إلى ليبيا دعما لحكومة طرابلس لكنهم لن يشاركوا في المعارك.

وكان “المرصد السوري” المعارض، نقل عن مصادر، مطلع الشهر الجاري أن عدد المسلحين السوريين الذين نقلتهم أنقرة إلى ليبيا تجاوز ال6000 مسلح.

يذكر أن المسلحين السوريين في ليبيا يتقاضون راتبا بقيمة 2000 إلى 2500 دولار، كما أن عدد منهم فرّ إلى إيطاليا عن طريق التهريب.

شام تايمز
شام تايمز