الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نسرين طافش: “هذه الأخبار أخافت عائلتي”!..فيديو

نسرين طافش: “هذه الأخبار أخافت عائلتي”!

شام تايمز

صرّحت النجمة السورية نسرين طافش عن أكثر الشائعات التي ضايقتها ودفعتها لحد البكاء، وهي شائعة الموت.

شام تايمز

وخلال استضافتها مع المذيعة المصرية إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم» عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم”، قالت نسرين: “أكثر شائعة ضايقتي هي شائعة الموت. أنا لا أخاف من الموت ولكن ما ضايقني هو أن أهلي فُزِعوا علي و(اتخضوا) عليّ، حيث روّج صاحب الإشاعة بأنّي تُوفيت في حادث سيارة”.

وتابعت طافش: “فوجئت فور خروجي من تصوير أحد الأعمال الفنية بأن هناك أكثر من 100 اتصال تليفوني ورسالة، حيث اتصل بي أهلي وأصدقائي، وساعتها (اتخضيت) من كثرة الاتصالات وعددها. أنا لم أحزن على نفسي بل حزنت على أهلي لأنهم فزعوا على وفاتي. أنا لا أخاف من الموت لأن الموت حق. وأكثر من ألومهم هم الصحافة والإعلام، إذ إنّ آخر هَمّهم صحة الفنّان أو عائلته، بل أوّل همهم هو أخذ (اللقطة الأولى والاسكوب والشير العالي)”.

وتابعت نسرين: “هناك بعض الصحافيين أصحاب الضمائر والأقلام النظيفة أوجه لهم التحية، وعندهم مصداقية أقول لهم شكراً”.

كما وجّهت الإعلامية إنجي علي سؤالاً لنسرين قائلة: هل تستطيع قصص الحب على شاشة التليفزيون أن تعوضنا عن الحب الذي نفتقده في الواقع، فردت نسرين: «لا، لأني مؤمنة بأنّ قصص الحب على الشاشة ليست حقيقية تماماً في الواقع. فكل قصص الحب المتشابهة يوجد بها نقاط مشتركة ولكنها مختلفة عن بعضها تماماً. قصص الحب مثل بصمات اليد ليست متشابهة، ولذلك أنصح الشباب والفتيات بألا يقلدوا قصص الحب على التلفاز لن الواقع غير الحقيقة، لأن الحياة الخاصة لكل ثنائي غير حياة شابين مقبلين على الزواج. جمال الأعمال الفنية أن تعطي مشاعر أكبر».

ودعت نسرين إلى عدم التسرع في اتخاذ القرارات، قائلة: «أنا كنسرين يجب أن أراجع نفسي و(ألحقها وأعمل فرامل) سواء على عقلي، أو قلبي، أو روحي. فالروح من عند الله وأقصد بها الصفاء والنقاء، وتساعدني على التسامح، وعن طريقها أنظر بصفاء قلبي إلى أعين الناس فأشاهد مدى الصدق أو الكذب ولأكشفهم من العيون والنظرات. أمّا القلب فمنه أستمد علاقة الحب. والعقل هو ميزان المادة والمقارنة بين الروح والقلب».

واختتم تصريحاتها: «كنت حقيقية عندما كنت في بداية مراهقتي، ومشاعري صادقة، وكنت أظن أنّ هذا هو حبي المستقبلي وصعب التخلي عنه. لا يوجد حب صادق وحب كاذب؛ فالحب كله صادق، والشاعر صادقة، أما مع النضج والعقل وتقدم السن أدواتي في تقييم الحب تختلف. علاقات الحب تبدا في الانهيار عندما نستخدم العقل في تفصيل شريك الحياة على أذواقنا و(ميزاجنا)، ولذلك أدعو الفتيات والشباب إلى التعامل مع بعضهما في بداية علاقة الحب بينهما، وينظروا لأسباب الانجذاب لبعضهما، وساعتها العلاقة ستبدأ تنصلح. الحب والوعي هو ما يضمن استمرارية علاقة الحب».

يشار إلى أن نشرين طافش يعرض لها حالياً مسلسل “ختم النمر” مع الفنان أحمد صلاح حسني، وميرهان حسين، عفاف شعيب، ووفاء سالم، وجميل برسوم وآخرين، ومن إنتاج سينرجي، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

رابط حلقة نسرين وحزنها على ترويج الشائعات

رابط فيديو نسرين طافش تدعو لعدم تقليد قصص الحب في السينما

انتخابات نقابة الفنانين السوريين… «إيه في أمل»

شام تايمز
شام تايمز