الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ما قصة السيدة التي تحمل فيروس الإيدز في دمشق؟ وزارة الداخلية تصرح

ما قصة السيدة التي تحمل فيروس الإيدز في دمشق؟ وزارة الداخلية تصرح

انتشرت شائعات في مدينة دمشق حول سيدة مصابة نقلت فيروس الإيدز لعدد من الشبان السوريين وبعضهم من الأسماء المهمة في عالم الأعمال.

وبعد أن أثار هذا الموضوع تخوفاً في الشارع السوري, قالت وزارة الداخلية السورية أنها ألقت القبض على سيدة مصابة بفيروس نقص المتاعة المكتسب ( الإيدز ) في مدينة دمشق, وذلك بعد دخولها الى سوريا, وجاء في بيان وزارة الداخلية الذي اطلعت عليه وكالة أوقات الشام الاخبارية:

بتاريخ 2020/1/10م سُلمت إلى إدارة الأمن الجنائي من إحدى الجهات امرأة تم إلقاء القبض عليها بعد دخولها القطر لورود معلومات أنها مصابة بمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز), وتمارس أعمال البغا ء، وبالتحقيق معها اعترفت بممارستها البغا ء, وأنها تعرفت على مواطن يحمل جنسية إحدى الدول المجاورة وتزوجت منه عرفياً.

وأضافت المصابة أنه ومؤخراً أخبرها بإصابته بمرض الإيدز وطلب منها إجراء فحوص للتأكد من وضعها الصحي, حيث أثبتت نتائج الفحص إصابتها بالإيدز أيضاً .
وقد أثبتت التحقيقات والمتابعات الدقيقة التي أجرتها إدارة الأمن الجنائي, عدم انتقال مرضها إلى أشخاص آخرين. ولا صحة للشائعات التي تم ترويجها حول هذا الموضوع، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والصحية اللازمة بحق المذكورة .

حقيقة ماتم تناوله حول إصابة امرأة بمرض الإيدز ونقله إلى أشخاص آخرينتناولت صفحات التواصل الاجتماعي خبر حول إلقاء القبض…

Posted by ‎وزارة الداخلية السورية‎ on Monday, March 2, 2020

المصدر: وزارة الداخلية السورية

إقرأ أيضا: خفايا المعركة بين تركيا وسوريا.. ماذا يجري تحت الطاولة بين الخليج والروس والإيرانيين؟