الجمعة , أبريل 19 2024

شكل القمر المرتبط بشهر ميلادك يكشف أسرارك!

شكل القمر المرتبط بشهر ميلادك يكشف أسرارك!
يرتبط كل شهر من أشهر السنة الـ12 بحالة قمرية محددة. وهذا ما يؤثر على شخصيات مواليد تلك الأشهر ويرسم صفات خاصة لكل منهم.
1- كانون الثاني: قمر الذئب
إذا ترافق مولدك في هذا الشهر مع قمر الذئب، فهذا يعني أنك قد تواجه الكثير من التحديات في حياتك. كما يدل على أن عليك أن تبذل الكثير من الجهود لتتخطى المصاعب التي تعترضك في حياتك. كذلك يرى الأشخاص المحيطون بك أنك قادر على أداء كل المهمات بشكل صحيح مهما بلغت درجة صعوبتها.
2- شباط: قمر الثلج
في حال ارتبطت ولادتك بشهر شباط وبقمر الثلج، فهذا يدل على أنّك ما زلت تحتفظ في داخلك بالكثير من آثار طفولتك. فأنت ما زلت تتمتع بطيبة الصغار وبراءتهم. لذا تواجه صعوبة كبيرة في التكيّف مع مجتمعك ومع طباع الأشخاص الآخرين التي لا تخلو من المكر والاحتيال.
3 – آذار: قمر الدودة
تتمتع بقدرة كبيرة على التعبير عن أفكارك وعلى التواصل مع الآخرين. وما يشجعك على هذا هو أنّك تتسم بالمرونة. لذا يمكنك التأقلم مع كل المتغيرات التي قد تطرأ على حياتك الشخصية والمهنية.
4- نيسان: القمر الزهري
إذا كان شهر ميلادك يرتبط بالقمر الزهري، فهذا يشير إلى أنّك تمتلك أفكارك الخاصة وتفضل أن يقتنع بها الآخرون. كما يعني هذا أنّك واجهت الكثير من المشاكل في طفولتك. وهو ما ينعكس سلباً على حياتك الراهنة حيث لا يمكنك تقبل الكثير من الأشخاص والظروف.
5- أيار: قمر الوردة
تتمتع بموهبة الهروب من المصاعب والقدرة على تجنبها والإلقاء بها على عاتق الآخرين. فأنت لا تحب المواجهة ولا خوض الصراعات والخلافات. إلا أنّ جمال مظهرك هو ما يلفت إليك الكثير من الأنظار.
6 – حزيران: قمر الفريز
إذا ولدت في هذا الشهر تحت هذا القمر، فهذا يكشف أنّك تحب تقديم النصائح للأشخاص المحيطين بك. ويعني أنّك تعرف أن آراءك ليس موضوعية وصائبة دائماً إلا أنّك لا تعترف بهذا بشكل علني. فأنت تفضل أن تظهر نقاط قوتك فقط.
7- تموز: قمر الرعد
في حال ارتبط شهر ميلادك بصوت الرعد، فأنت تتسم بشخصية متناقضة. والسبب أنك تحب الانفتاح على الآخرين أحياناً والبقاء بمفردك وبعيداً عن الجميع أحياناً أخرى. كما أنّك تتمتع بقوة الحدس وسرعة البديهة وهو ما يساعدك على إنقاذ نفسك دائماً في المواقف الصعبة.
8- آب: قمر الحوت
يقول الكثير من الأشخاص المحيطين بك إنك تتمتع بالحظ الجيد. فأنت تجذب برأيهم كل ما هو حسن. لكن يتعيّن عليك الانتباه أحياناً لأن هذا قد لا يحظى بإعجاب بعض المحيطين بك وقد يسعون إلى أذيتك.
9- أيلول: قمر الحصاد
يعني ارتباط هذا القمر بيوم مولدك أنّك تحب الاحتفال بإنجازات الآخرين وتهنئتهم كلما استدعى أمر ما ذلك. فأنت تشعر دائماً بالاكتفاء بما لديك وتتجنب الإحساس بالغيرة.
10- تشرين أول: قمر الصياد
تعيش سباقاً دائماً مع الوقت. وهذا ما يشعرك بالقلق في الكثير من الأحيان. كما أن ولادتك في هذا الشهر وارتباطك بقمر الصياد يعني أنّك تقتفي أثر الاخطاء التي يتم ارتكابها في المجتمع وتحاول كشفها بمختلف الوسائل وتسعى إلى منع تكرارها وإن كان هذا أمراً غير سهل في معظم الأحيان.
11- تشرين ثاني: قمر السمور
تحب اتباع أحدث الصيحات في كل المجالات. فأنت تفضل كل ما هو غير مألوف. حتى الأحداث الطارئة وغير العادية تجذب اهتمامك وتشعرك بالحماس. كما أنّك تظهر دائماً استعدادك لتقديم المساعدة للآخرين لينتقلوا إلى مستوى آخر في حياتهم. وهم يشعرون بالامتنان تجاه ذلك.
12- كانون أول: قمر الثلج
يعتقد الكثيرون أنّك لا تمتلك المشاعر الدافئة. وهم مخطئون في ذلك. فأنت تفضل عدم التعبير عن مشاعرك وأن تكون عملياً. والسبب أن الأحاسيس بالنسبة إليك ضعف وأن العاطفة دعوة للآخرين لاستغلالك.
(الجميلة)

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً