الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد زواج مثير للجدل أنغام تنفصل عن زوجها.. وهذا ما قاله عنها

بعد زواج مثير للجدل أنغام تنفصل عن زوجها.. وهذا ما قاله عنها

شام تايمز

أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية أنغام بعد زواج استمر لمدة عام. وكان جمهور الفنانين قد اكتشف وقوع الانفصال بينهما عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حينما توقف الثنائي عن متابعة بعضهما على تطبيق “إنستغرام”.

شام تايمز

بعدها، نشر الموزع الموسيقي كلمات تتمحور حول زوجته الأولى ووالدة طفليه، مما زاد التكهنات حول وقوع أزمة بينه وبين أنغام.

وأخيراً، أنهى إبراهيم الجدل رسمياً من خلال حسابه عبر “فيسبوك” بنشر صورة تجمعه بأنغام علّق عليها مؤكداً أنه يحبها “والكل يعلم” ذلك، وأنه لا يقبل “أية إساءة” للفنانة، كما يرفض “المزايدة” على حبه وتقديره لها.

وتذكّر إبراهيم ما كان قد صدر في حقه من اتهامات بكونه يسعى للشهرة من خلال زواجه بأنغام، رغم عمله بالموسيقى منذ 17 عاماً. من جهتها، اتُهمت أنغام بكونها سعت في خراب منزل الموزع، وهو “اتهام باطل”، بحسب إبراهيم.

وبهذا يكون الموزع الموسيقي قد أسدل الستار على زواج لم يستمر طويلاً وكان سبباً في خلاف عائلي بين أنغام وابنها، كما فقدت بسببه الفنانة صداقتها بأصالة، قبل أن تدخل هي وزوجها في العديد من الخلافات مع بعض المشاهير وغيرهم.

وكان إبراهيم نشر صورة زوجته السابقة بمناسبة يوم المرأة العالمي.

فنانة لبنانية تتحدث عن زواجها السابق.. استمر 5 أيام فقط!

شام تايمز
شام تايمز