الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نظام تشغيل iOS 14 يكشف عن iPhone 9 وتفاصيل iPad Pro الجديد والمزيد

نظام تشغيل iOS 14 يكشف عن iPhone 9 وتفاصيل iPad Pro الجديد والمزيد

شام تايمز

كشفت النسخة المُسرّبة من نظام تشغيل iOS 14 الذي حصل عليه موقع 9to5Mac، العديد من التفاصيل حول ما يُمكن توقعه من التحديثات القادمة لأجهزة آبل، بما في ذلك iPad Pro وiPhone 9 وAirTags الجديد. كما وستقوم شركة آبل أيضًا بتطوير جهاز تحكم عن بُعد خاص بـ Apple TV.

شام تايمز

جهاز iPad Pro

وفقًا للكود الخاص في iOS 14 فإن تحديث iPad Pro القادم سيشتمل على مجموعة من الكاميرات ثلاثية العدسات جديدة. سيتضمن إعداد الكاميرا جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد، وعدسة واسعة الزاوية وعدسة واسعة جدًا وعدسة مقربة.

ومن المُرجّح أن يتميز مستشعر للكاميرا ميزات جديدة للواقع المُعزّز. اليوم آبل تُطوّر تطبيقًا جديدًا للواقع المُعزّز لنظام iOS 14.

iPhone 9

يشتمل الكود في iOS 14 أيضًا على تفاصيل حول هاتف iPhone 9 القادم، وهو ما يدعم الأخبار السابقة من سلسلة التوريد. سيدعم iPhone 9 قدرات Touch ID بالإضافة إلى إمكانات Express Transit. تأمل شركة آبل في دفع مستخدمي iPhone 6 – الذين لا تدعم هواتفهم خدمة Express Transit – للترقية إلى iPhone 9.

من المتوقع أن يتم إصدار iPhone 9 أو iPhone SE 2 الجديد هذا الربيع، على الأرجح إلى جانب إصدار iOS 13.4 (باستثناء أي تأخير كبير بسبب فيروس كورونا). وبطبيعة الحال، سيتم دعم الجهاز بواسطة نظام تشغيل iOS 14.

Apple TV

يتضمن كود iOS 14 أيضًا تفاصيل جديدة حول التغييرات في Apple TV. كشفت الإصدارات السابقة من كود tvOS 13 أن آبل تعمل على جهاز Apple TV جديد، لكن iOS 14 يتضمن أيضًا تفاصيل إضافية، بحيث سيكون هناك أيضًا جهاز تحكم عن بعد جديد لجهاز Apple TV.

لا تزال المزيد من المعلومات حول جهاز التحكم عن بُعد غير واضحة، ولكن Siri Remote كان نقطة خلاف لكثير من مستخدمي Apple TV. إنه أيضًا مُكلف نسبيًا، وهو لا يساعد Apple TV على التنافس على أجهزة البث مُنخفضة التكلفة.

أخيرًا، يُقدّم كود iOS 14 تفاصيل جديدة عن ملحقات التتبع الجديدة “AirTag” القادمة من آبل. بحيث يُشير كود iOS 14 إلى أن AirTags سيكون قادرًا على الإعداد من خلال نظام iOS وأنه ستكون هناك بطارية قابلة للاستبدال، مثل أدوات التعقب Tile.

إرشادات جديدة من أبل لتنظيف وتطهير الآيفون بسبب فيروس كورونا

شام تايمز
شام تايمز