السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مجلس محافظة دمشق يرفع توصية لإلغاء قرار تحديد استهلاك الإنترنت

مجلس محافظة دمشق يرفع توصية لإلغاء قرار تحديد استهلاك الإنترنت

شام تايمز

أكد رئيس مجلس المحافظة خالد الحرح أكد رفع توصية لوقف قرار السورية للاتصالات بتحديد استهلاك المشتركين في الإنترنت، وطلب من مدير زراعة دمشق استبدال زراعة أشجار الكينا بأشجار أخرى أقل ضرراً على شبكة الكهرباء والصرف الصحي.

شام تايمز

المدير العام للشركة العامة للنقل الداخلي سامر حداد أكد أن هناك 127 باص نقل داخلي تعمل في دمشق وتتم زيادة الأعداد على الخطوط حسب الضرورة.

شدد أغلب أعضاء مجلس المحافظة على ضرورة وضع حل ناجع لإلزام سائقي السرافيس بالوصول إلى نهاية الخط وكذلك طالب الأعضاء بوضع صراف للمصرف العقاري في مديرية دوائر الخدمات في كفرسوسة ومكتب للكاتب بالعدل هناك ونبه الأعضاء إلى استمرار ورشات إصلاح السيارات بالعمل خلف مبنى اتحاد الفلاحين وفي محيط ملعب تشرين وكذلك إنارة مقبرة كفرسوسة.

وطلب نصر صعب بإعادة تفعيل خط التضامن بوابة مشفى الأسد الجامعي- السومرية ووضع شرطي لتنظيم السير أمام مدرسة الحلقة الأولى في حي التضامن.

وطالب سمير دكاك بزيادة عدد عمال الحدائق وطالب بإزالة الإشغالات في ركن الدين والشيخ محيي الدين.

كما تمت المطالبة بإزالة السيارات المركونة منذ فترة طويلة ووضع شاخصات مرورية في الساحات العامة لأفضلية المرور وإعادة مخطط الدخول والخروج لمشفى المواساة.

الوطن

وزير النقل ينجح في كسب معركتي الأجنحة والطائرة الجديدة

شام تايمز
شام تايمز