الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إعلامية لبنانية عن زوجة قصي خولي… “تعرف في نوادي السهر بهذا الاسم”.. فيديو

إعلامية لبنانية عن زوجة قصي خولي… “تعرف في نوادي السهر بهذا الاسم”

شام تايمز

أحدثت الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل نضال الأحمدية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها على قضية الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني.

شام تايمز

وظهرت في مقطع مصور توجهت فيه إلى والدة الأخيرة الفنانة أمال علام. وقالت إن الممثل تعرف إلى ابنتها في ناد للسهر في لوس أنجليس في الولايات المتحدة الأميركية، مشيرة إلى أنها تعرف هناك باسم ماتيلدا.

وقالت إنها تعيش بين ذلك البلد ولبنان وإن أصدقاءها العرب وأحد الأميركيين يعرفون مديحة بهذا الاسم. وسألت الوالدة عما اذا كانت ابنتها تزوجت قصي خلال حفل علني وطالبتها بإظهار عقد الزواج.

وشككت في إمكانية نشوء علاقة حب بين الممثل والحمداني مشيرة إلى أن الأخيرة لم تعلمه بحملها إلا بعد مرور 6 أشهر من حدوثه. واعتبرت أنها أرادت أن تنجب منه رغماً عنه.

وذكرت أنها هربت منه إلى فرجينيا بعدما أقام ضدها دعوى، مضيفة أنه لن يتزوجها قبل أن تشير إلى أن كل ما ذكرته مجرد شكوك ثم طالبت الام وابنتها مجدداً بإظهار ورقة الزواج.

الموت يفجع قصي خولي بأعز الناس: تبخر كل شيء !!!

شام تايمز
شام تايمز