الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

معامل بعدرا الصناعية تضاعف إنتاج الكمامات والمعقمات..ورفع ساعات عمل الأفران

معامل بعدرا الصناعية تضاعف إنتاج الكمامات والمعقمات..ورفع ساعات عمل الأفران

ضاعفت عدد من معامل عدار الصناعية من إنتاج مواد التعقيم والكمامات بإشراف وزارة الصحة لتوزيعها بشكل كبير للوقاية من فيروس كورونا وفق ما أكده محافظ ريف دمشق علاء إبراهيم،

ولفت إلى أنه تمت زياد ساعات العمل بالنسبة للأفران إضافة إلى زيادة كميات الطحين لتخفيف الازدحام من المواطنين على منافذ البيع، مشيراً إلى أنه تم تعقيم كل المنشآت بما فيها الأفران.

وفيما يتعلق بموضوع ارتفاع الأسعار أكد إبراهيم أنه قبل موضوع كورونا تم تشكيل 156 لجنة لمراقبة البسطات والأسعار وهي ذاتها سوف تقوم المهام ذاتها حتى لا يكون هناك احتكار ولضبط عمليات الأسعار.

إبراهيم أشار إلى أن محافظة ريف دمشق طبقت الحجر الصحي لثلاث مرات في معسكر الطلائع في منطقة الدوير الذي يحتوي على 100 سرير، أحدها وفد من إيران وتم الحجر عليه لمدة 14 يوماً وتم تقديم كل ما يحتاجونه من مستلزمات حتى تم التأكد من حالتهم فلم يكن هناك من ضمن هذا الوفد أي حالات إصابة بهذا الفيروس.

وأكد إبراهيم أنه سوف يتم منع أي وفد من الدخول إلى سورية عبر المطار إذا رفض أن يخضع أولاً للحجر الصحي في حال كان هناك شك في وجود حالات حتى يتم إثبات أنه لا يوجد أي إصابة.

الوطن

استثناء مواد الأدوية الأولية وأعلاف الدواجن من مؤونة الاستيراد