الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوريا تعلن تشغيل رحلات متتالية جديدة إلى الإمارات الثلاثاء رغم أزمة كورونا

سوريا تعلن تشغيل رحلات متتالية جديدة إلى الإمارات الثلاثاء رغم أزمة كورونا

شام تايمز

أعلنت وزارة النقل السورية عن تشغيل رحلات متتالية من مطار دمشق الدولي إلى إمارة الشارقة وبالعكس اعتبارا من الثلاثاء، على الرغم من هبوط حاد في حركة الطيران عالميا بسبب فيروس كورونا.

شام تايمز

وأوضحت الوزارة، في بيان اصدرته مساء أمس الاثنين، أن الرحلات ستنطلق يوم 17 مارس وستجري على متن طائرات “الخطوط الجوية السورية”، ودعت الراغبين في السفر للتوجه إلى مكاتبها لحجز البطاقات.

وسبق أن سيرت وزارة النقل السورية رحلتين متتاليتين إلى إمارة الشارقة، الأحد والاثنين، “نظرا للطلب المتزايد من قبل المواطنين”.

وشددت على أن تسيير الرحلات يأتي “مع تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية المتبعة في المطارات والفحص للمغادرين والقادمين للتصدي لفيروس كورونا”.

يأتي هذا البيان في تناقض مع إعلان الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، السبت الماضي، تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى سوريا، إلى جانب عدد من الدول الأخرى، “اعتبارا من 17 مارس وحتى إشعار آخر”.

وهذه الخطوة تتخذ في الوقت الذي يشهد فيه قطاع الطيران أزمة كبيرة على خلفية تعليق رحلات دولية كثيرة، بما في ذلك في العالم العربي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد من النوع “COVID-19″، الذي قتل أكثر من 7.1 ألف شخص وضرب أكثر من 140 دولة.

المصدر: RT

أجنحة الشام للطيران تجري تعديلاً على جدول رحلاتها.. تعرفوا عليه؟

شام تايمز
شام تايمز