الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

من الحجر المنزلي.. نسرين طافش تشارك متابعيها كيف تقضي وقتها هذه الأيام

من الحجر المنزلي.. نسرين طافش تشارك متابعيها كيف تقضي وقتها هذه الأيام

قررت الفنانة السورية نسرين طافش أن تشارك جمهورها جدول نشاطاتها خلال الفترة الحالية والتي يقضي فيها الجميع وقته في المنزل كنوع من الحجر الذاتي تفاديًا للإصابة بفيروس كورونا، وقدمت لمتابعيها أيضًا عدد من النصائح للاستفادة من الوقت بشكل إيجابي.

وتأكيدًا لدور نجوم الفن في نشر التوعية بين أفراد المجتمع، حرصت نسرين طافش على التواصل مع الجمهور من خلال حسابها على إنستغرام، لتقدم نصائحها للجمهور من أجل الاستفادة من الحجر الصحي وقضاء وقتع ممتع، حيث اقترحت طافش على جمهورها هذه الأمور في تعليقها على صورتها:

“قراءة كتاب بيدفي القلب، متابعة أفلام ملهمة او مضحكة، رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب، يوجا بيلاتس او زومبا، طبخ، اي لعبة ممتعة بتناسبك، رسم/ رقص، ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة.. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام)، تأمل، ملاحظة: الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب”.

 

View this post on Instagram

 

الم يحن الوقت لتبطئ تشويش اقاع حياتك و ضبط ايقاعك الخاص بأن تعود الى نفسك قليلا : استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك او لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت ???????? : قراءة كتاب بيدفي القلب متابعة افلام ملهمة او مضحكة رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب يوجا بيلاتس او زومبا طبخ اي لعبة ممتعة بتناسبك رسم رقص ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة .. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام ) تأمل ملاحظة : الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب ???? Shot by : @ahmedraafat4 hair style @maherderke #خليك_بالبيت #خليك_فدارك

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش تتواجد حاليا في مصر، وعُرض لها مؤخرا مسلسل “ختم النمر” والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، عفاف شعيب، تامر شلتوت وآخرون وهو من كتابة محمد عبدالعاطي.

هل تتذكرون هذا الطفل الذي شارك في عدة أعمال سورية؟ لن تصدقوا كيف أصبح