السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

محامية محمد الموسى تهدّد بعد عزلها من القضية!

محامية محمد الموسى تهدّد بعد عزلها من القضية!

شام تايمز

علّقت رهاب البيطار محامية الشاب السوري محمد الموسى على تسجيل مصور لوالد الشاب شكرها خلاله وأعلن استبعادها من القضية بشكل نهائي.

شام تايمز

وقالت البيطار، وفق موقع “فوشيا”، إنها لم تبلغ رسمياً بمسألة عزلها من القضية، وإن والد الموسى أرسل إليها رسالة نصية يبلغها باستبعادها، فردت عليه بنفس الطريقة رافضة الإفصاح عما كتبته.

وأضافت البيطار، أنه في حال تبلغيها رسمياً باستبعادها من القضية، فلديها خيارات عدة وإجراءات قانونية سوف تتبعها، لافتة إلى أن كل ما قامت به كان بموجب توكيل رسمي من قبل والدي الشاب محمد الموسى. وفضلت الانتظار دون ذكر ماهية وموضوع الإجراءات التي ستقوم بها.

وأشارت البيطار إلى لا تعلم سبب التصريح المفاجئ الذي خرج به والد القتيل.

وبعد إعلان والد الموسى عزلها، نشرت تغريدة على “تويتر” قالت فيها إن قميص محمد الموسى سيحسم أموراً هامة في التحقيق، على حد قولها.

وأوضحت البيطار أنّ قميص محمد الموسى لا يزال في البحث الجنائي في لبنان، وبالتالي يخدم القضية من خلال مقارنة الفتحات الموجودة في القميص مع عدد الرصاصات والطلقات التي تعرّض لها، ما يسهم بشكل كبير بكشف الحقيقة.

وكان جثمان محمد الموسى دفن في المعضمية بالعاصمة دمشق، في الـ 9 من الشهر الحالي بعد أن تسلّمت عائلته جثمانه من الطب الشرعي بمستشفى المجتهد في دمشق.

وأكدت بيطار في تغريدات سابقة على موقع “تويتر” أن وفاة الموسى ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية، مردفة “تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية”. وفق تقرير الطب الشرعي السوري.

إقرأ أيضاً: إصابة مي شدياق بفيروس “كورونا”

وكالات

شام تايمز
شام تايمز