الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الحكومة السورية تقرر إيصال الخبز للمواطنين إلى منازلهم لمنع التجمعات

الحكومة السورية تقرر إيصال الخبز للمواطنين إلى منازلهم لمنع التجمعات

شام تايمز

أصدرت الحكومة السورية قرارا بـ إيصال الخبز للمواطنين إلى أماكن إقامتهم من أجل تجنب التجمعات على الأفران كإجراء وقاية ضد فيروس كورونا المستجد.

شام تايمز

ونشرت صفحة رئاسة مجلس الوزراء في سوريا، اليوم الثلاثاء، حول هذا الموضوع:

“تم تكليف وزارتي التجارة الداخلية وحماية المستهلك والإدارة المحلية والبيئة بتأمين الخبز للمواطن في مكان إقامته بجميع المناطق والأحياء من خلال السيارات الجوالة والمعتمدين وبإشراف مباشر من الوحدة الإدارية لمنع التجمعات حيث تقرر وقف بيع الخبز بشكل مباشر للمواطنين”.

#إجراءات_الحكومة_لمواجهة_وباء_كورونا تم تكليف وزارتي التجارة الداخلية وحماية المستهلك والإدارة المحلية والبيئة بتأمين…

Posted by ‎رئاسة مجلس الوزراء في سورية‎ on Tuesday, March 24, 2020

من جهة ثانية أعلنت الحكومة السورية فرض حظر تجول ليلي في كامل البلاد اعتبارا من يوم غد الأربعاء 25 مارس/ آذار الجاري.

وقرر الفريق الحكومي السوري المعني بمتابعة إجراءات التصدي لفيروس كورونا المستجد في البلاد منع التجوال ليلا في كامل الأراضي السورية من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة السادسة صباحاً اعتباراً من يوم غد الأربعاء الموافق 25/3/2020، بحسب وكالة الأنباء السورية “سانا”.

وذكرت صفحة رئاسة الوزراء في سوريا:

“تقرر تشكيل مجموعتي عمل الأولى برئاسة وزير الصحة مهمتها متابعة الشؤون الصحية واستمرار عمل المنشآت الطبية والصحية والمشافي ومتابعة تطورات انتشار الفيروس عالمياً وإقليمياً واقتراح الإجراءات اللازمة للتصدي للفيروس على أن تضم وزراء الإدارة المحلية التعليم العالي والداخلية والتربية.
والمجموعة الثانية برئاسة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بهدف الاستفادة من الآليات والقوى البشرية في الوزارات وتأمين المواد التموينية الأساسية والإشراف على عمل المخابز ومراكز الحبوب وتضم وزراء الاتصالات والاشغال العامة والاسكان والمواد المائية والنقل والكهرباء ووزيري دولة”.

إقرأ أيضاً: ترامب يفر هارباً من مؤتمر صحفي بعدما قالت مسؤولة تقف بجانبه إنها أصيبت بالحمى.. شاهد!

وكالات

شام تايمز
شام تايمز