الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بالصورة – قصي خولي للمرة الأولى مع ابنه بعد الأزمة مع زوجته

بالصورة – قصي خولي للمرة الأولى مع ابنه بعد الأزمة مع زوجته

شام تايمز

لاحظ متابعو الفنان السوري قصي خولي أنه اعتمد لحسابه على “تويتر” صورة “بروفايل” لافتة حيث بدا فيها وهو يحمل ابنه، ما اعتبر سابقة بالنسبة إليه.

شام تايمز

وتناقل الصورة عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وهو ما أثار الجدل على بعضها حيث تذكر العديد من المتابعين الخلاف بينه وبين زوجته مديحة الحمداني.

ويشار إلى أن الأخيرة أثارت الاهتمام أيضاً بعدما نشرت على حسابها الخاص على التطبيق صورة لطفل لم يظهر فيها وجهه. وتساءل الكثير من المتابعين عما إذا كان ابنها فعلاً خصوصاً أنه يمشي.

وجاء هذا لمناسبة عيد الأم حيث علقت: “سنمشي يداً بيد إلى أن تنطلق. لقد ولدت من رحمي لكنك جعلتني أماً. عيد أم سعيد”.

ويشار إلى أن الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل نضال الأحمدية أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بسبب تعليقها على قضية الفنان السوري وزوجته.

وظهرت في مقطع مصور قالت فيه إن الممثل تعرف إلى مديحة في ناد للسهر في لوس أنجليس في الولايات المتحدة الأميركية وحيث تعرف باسم ماتيلدا. وأضافت أن أصدقاءها العرب وأحد الأميركيين يعرفونها بهذا الاسم.

فيديو طريف يجمع نادين الراسي بـ قصي خولي.. ماذا فعلا؟

شام تايمز
شام تايمز