الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نادين نسيب نجيم تتحدى كورونا وتحتفل بعيد ميلاد إبنتها بـ”البيجاما”… بالصور

نادين نسيب نجيم تتحدى كورونا وتحتفل بعيد ميلاد إبنتها بـ”البيجاما”… بالصور

شام تايمز

لم تستطع الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ أن تفوّت مناسبة عيد ميلاد إبنتها هافين من دون أن تحتفل به، وذلك على الرغم من إلتزامهم بالحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا.

شام تايمز

ونشرت نجيم عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من الإحتفال، ظهرت فيها برفقة طفليها هافين وجيوفاني وهم يقفون أمام طاولة وضع عليها قالب حلوى ومجموعة من الـcup cakes، مزينين بالألعاب.

وكان لافتاً شدّة حبهم وتعلقهم ببعض ولاسيما جيوفاني الذي خطف قلوب المتابعين بجماله وحنيته لوالدته.

وعلّقت نجيم على الصور بالقول:”ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني”.

 

View this post on Instagram

 

ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما ??‍♀️? ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني #myheaven #mydaughter #خليك_بالبيت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

فيفي عبده لمايا دياب: “طلقت زوجي بسبب مقلب”

شام تايمز
شام تايمز