الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة مذيعة مغربية بكورونا

وفاة مذيعة مغربية بكورونا

توفيت الإعلامية المغربية، ليلى طرزايم، أمس الجمعة، بعد إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، لتعتبر أول وفاة بين المشاهير العرب بالفيروس التاجي.

وفور انتشار الخبر، سارع عدد من زملاء الراحلة بنعيها، من بينهم الإعلامي بقناة “العربية” إبراهيم بدر، الذي غرد عبر حسابه على “تويتر”: “تلقّيت اليوم خبراً صادماً عن وفاة الصديقة العزيزة والزميلة السابقة في قناة (ميدي1 تيفي) بالمغرب ليلى طرزايم، بعد إصابتها بفيروس “كورونا”.. رحمك الله يا ليلى، وألهم أهلك وأحبتك الصبر والسلوان”.

​كما نعتها الإعلامية، إيمان أغوتان، عبر حسابها على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، بتدوينة مؤثرة كتبت فيها: “علمت للتو أن زميلتي السابقة في “ميدي أن تي في” ليلى طرزايم من بين من وافتهم المنية اليوم (امس الجمعة) بسبب الوباء اللعين !!!رحمك الله عزيزتي وأسكنك فسيح الجنان وألهم ذويك جميل الصبر والسلوان إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.

وتم إيداع الراحلة ليلى طرزايم الى المستشفى العسكري بالرباط، بعد تدهور حالتها الصحية، إذ كانت تعاني من مرض القصور الكلوي، لتؤكد التحاليل المخبرية بخبر إصابتها بفيروس “كورونا”، الذي فاقم من وضعها الصحي، بحسب موقع “سرايا نيوز”.

وليلى طرزايم إعلامية مغربية، عملت في تلفزيون “ميدي 1 تيفي”، وشغلت منصب مساعد المدير العام الأسبق للقناة.

مذيعا أخبار على قناة عربية يظهران بالكمامات والقفازات.. شاهد!