الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“طيران الإمارات” تفتح باب الحجوزات إلى خمس وجهات أوروبية بدءا من 6 أبريل

“طيران الإمارات” تفتح باب الحجوزات إلى خمس وجهات أوروبية بدءا من 6 أبريل

شام تايمز

فتحت شركة “طيران الإمارات” باب الحجوزات إلى كل من لندن وباريس وفرانكفورت وبروكسل وزيورخ؛ بعد أن حصلت على الموافقات الرسمية لنقل المسافرين من الإمارات إلى هذه الوجهات، اعتباراً من 6 أبريل/نسيان الحالي.

شام تايمز

ونقلت صحيفة “البيان” الإماراتية، عن الشركة قولها: “إن قيود الدخول الصارمة إلى هذه الوجهات وغيرها من دول العالم لا تزال سارية، لذلك على المسافرين التحقق من أهليتهم للسفر”.

ووفقا للصحيفة، فإن الشركة أعلنت أنها سوف تسير رحلات انطلاقا من مطار دبي إلى كل من لندن – هيثرو، وفرانكفورت، وباريس، وبروكسل، وزيوريخ، بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى لندن – هيثرو، و3 رحلات في الأسبوع إلى كل من فرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ.

وأضافت أن الرحلات ستنطلق من مبنى الركاب رقم 2 بمطار دبي الدولي، حتى إشعار آخر، وستنقل مسافرين من الإمارات فقط، وتحمل بضائع في كلا الاتجاهين، ما يدعم التجارة والمجتمعات المحلية بنقل السلع والمنتجات الأساسية.


وأعلن رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في وقت سابق، أن شركة “طيران الإمارات” حصلت على موافقة السلطات المختصة في دولة الإمارات، للبدء بتشغيل عدد من رحلات الركاب اعتبارًا من 6 أبريل /نيسان الجاري.

وقال: “ستنقل هذه الرحلات مسافرين من الزوار والمقيمين في الدولة الراغبين في العودة إلى بلدانهم؛ وستستخدم الإمارات للشحن الجوي هذه الرحلات لدعم التجارة والمجتمعات”.

سوريا.. تمديد تعليق الأنشطة الثقافية حتى إشعار آخر

شام تايمز
شام تايمز