الخميس , مارس 28 2024

رقص دانييلا رحمة في مسلسل “أولاد آدم” يثير جدلاً.. خادش و”أوفر”!

رقص دانييلا رحمة في مسلسل “أولاد آدم” يثير جدلاً.. خادش و”أوفر”!

شام تايمز

تمكن مسلسل “أولاد آدم” من حجز مكانه في الموسم الرمضاني ليعرض على عددٍ من القنوات، كما حجز مكانه أيضا على جدول العديد من المشاهدين الذين وضعوه على قائمة المتابعة في هذا الموسم.

شام تايمز

وبين النقد والإشادة انقسمت آراء الجمهور حوله، إذ أشاد الكثيرون بعد عرض الحلقة الأولى منه بأنه مسلسلٌ متقن القصة والتمثيل ويستحق المشاهدة، معتبرين أن “المكتوب يقرأ من عنوانه”، متوقعين أن يحقق نجاحا بارزا في السباق الرمضاني، بعدما ظهر كل واحدٍ من أبطال المسلسل الأربعة، قيس الشيخ نجيب وماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومكسيم خليل، بشخصية جديدة ومختلفة عن الشخصيات الأخرى التي قدمها سابقا.

بينما انتقد آخرون المشاهد التي تضمنها المسلسل ذات الطابع الخادش للحياء بحسب وصفهم بأنَّ تلك المشاهد لا تتماشى والموسم الدرامي، خصوصا بعدما ظهرت دانييلا رحمة في مشهد رقصٍ شرقي وتم التركيز خلاله على مناطق محددة من جسدها، قائلين بأنه مشهد “أوفر”.

وفي حين انتقد البعض هذا المشهد على وجه التحديد معتبرينه لا يتناسب والشهر الفضيل، انتقد آخرون أمرا آخر وهو أنَّ دانييلا لم تتمكن من أداء الرقص الشرقي على أصوله، وأنها ظهرت ضعيفة جدا فيه ومبتدئة على الرغم من قوة أدائها التمثيلي في بقية المشاهد.

وعلى ما يبدو أن مشاهد الرقص ستستمر في المسلسل، إذ إن شخصية “مايا” التي تلعب دورها دانييلا رحمة، هي راقصة في أحد الملاهي الليلية، كما أنَّ دانييلا كانت قد كشفت في وقتٍ سابقٍ من خلال مقطع فيديو نشرته الشركة المنتجة للعمل “إيغل فيلمز”، عن أصعب مشهد قامت بتمثيله، قائلة: “مشهد رقصي مع “سعد” (قيس الشيخ نجيب). كان مشهدا صعبا للغاية بالنسبة إلي، اضطررت فيه إلى إني إطلع من حالي كتير تإقدر أعملو بلا خجل، أنا بستحي”.

المصدر: فوشيا

اقرأ أيضا: “إبليس” السعودي يظهر من جديد مع بداية شهر رمضان .. فماذا قال لمتابعيه؟

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز