الجمعة , مارس 29 2024

4 أسباب تجعل الرجال يحبون المرأة القوية

4 أسباب تجعل الرجال يحبون المرأة القوية

شام تايمز

لماذا يحب الرجل المرأة القوية؟ هناك 4 أسباب وراء حب الرجل للمرأة القوية .

شام تايمز

1- المرأة القويّة تعرف ماذا تريد

المرأة القويّة تعرف ماذا تريد وكيف تصل إلى أهدافها وتتذكّر كلّ ما تحمّلَته لكي تحصل على ما تملكه. امرأة مثل هذه تعرف ماذا تريد. إذا أعجبها رجل تذهب إليه. لن تنتظر أن يقوم الرجل بالخطوة الأولى.
المرأة القويّة تتمتّع بشخصيّة عنيدة قد تُخجِل بعض الرجال كثيرًا. هي ليست خاضِعة. تحبّ بِلا حدود وتستطيع حتى أن تستمرّ باكتشاف العالم برفقة رجل أو من دونه. يجب أن تكون رجلًا واثقًا بنفسك لكي تدع هذا النوع من الشخصيّات يمسك بزمام الأمور.

2- المرأة القويّة لا تخاف من الحميميّة

المرأة القويّة تتحدّى الرّجل بالوسائل الأكثر حميميّة. تطلب الحميميّة بكلّ أشكالها في المحادثات تمامًا كما في العلاقات الشهوانيّة. لا تكتم شيئًا. المرأة القويّة مرتاحة مع أنوثتها وتتوقّع من الرجل أن ينفتح على كافّة جوانب الحميميّة. تطلب الشغف والرغبة وأن يُشعِرها بأنها مميّزة.

3- المرأة القويّة تشترط في الرجل الصدق وأن يتقبل نقاط ضعفه

يصعب على الرجل دائمًا طرح مواضيع حسّاسة. أما المرأة القويّة فتغوص مباشرة في عمق التجارِب الأليمة والصادِمة التي تغيّر الحياة. تريد رجلًا صادِقًا ويتقبل ضعفه لأنها عانَت الكثير في حياتها. تحتاج إلى أن تعرف أن رفيق دربِها مستعدّ للإبحار في بحر الشكوك والسفر إلى شواطئ الجنون.
المرأة القويّة لا تخاف من الماضي بل تفتّش عن الأمور التي تجعلنا بشراً. المرأة القويّة تجد دائمًا رجلًا قويًّا يبقى واقفًا إلى جانبها في أوقات المحن. يميل الرجال عموماً إلى الهرب من الشعور بالقابلية للانجراح لأنه يُظهِرهم ضعفاء.

4- المرأة القويّة تكشف لكم من أنتم

من الصعب تقبّل الأمور التي لا نحبّها لا سيّما حين يدّل عليها أحد بإصبعه. ولكنّ المرأة القويّة ستدلّ شريكها على النقاط التي يجب أن يعدّلها. ستكون مستعدّة لتساعدكم على رؤية إلى أي حدّ أنتم مميّزون وأقوياء.
ستبقى بجانبكم وستظهر لكم الدعم والثقة وستساعدكم في اكتشاف قيمتكم الحقيقية. بعض الرجال لا يستطيعون مواجهة الفوضى العاطفيّة التي ترافق هذا الدعم. المرأة القويّة تجد الرجل القويّ، أما الضعفاء فلا يصمدون من الموعد الأوّل.

إنهم لن يعرفوا كيف يتعاملون مع الصراحة والقوّة والذكاء والاستقلاليّة. بشكل عام الرجل القويّ ربّته امرأة قويّة ويعرف كيف يواجه ظلمات الروح أو يبتعد عنها. المرأة القويّة ليس لديها متّسع من الوقت لكي تلعب. إذًا إذا تمكّنتم من التعامل بندّية مع القوّة والحب والصدق والحوارات ربّما أنتم ذلك الرجل القويّ الذي يمكنه التكامل مع هذا النوع من النساء.

اقرأ أيضا: هل الرسم موهبة فطرية أم مكتسبة؟… إليك أفضل طرق تعلم الرسم

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز