الجمعة , مارس 29 2024
ميا خليفة تكتب وصيتها.. والسبب فيروس "كورونا"!

ميا خليفة تكتب وصيتها.. والسبب فيروس “كورونا”!

ميا خليفة تكتب وصيتها.. والسبب فيروس “كورونا”!

شام تايمز

فاجأت نجمة الأفلام الخلا عية السابقة ذات الأصول اللبنانية “ميا خليفة” متابعيها بالإفصاح عن وصيتها الأخيرة.

شام تايمز

وكشفت النجمة الخلا عية بأنها بدأت استعداداتها لحفل زفافها من خطيبها الشيف السويدي “روبرت ساندبيغ” والمقرر إقامته في شهر يونيو القادم، وشاركت هذه التحضيرات مع متابعيها.

 

View this post on Instagram

 

Imagine if I was this extra. *if*. Directory of cinematography: @superbinx

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

وكشفت “ميا” في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل غرفة القياس لاختيار فستان زفافها، لكن على ما يبدو أن مخططات ميا ستتغير والسبب الرئيسي فيروس “كورونا” المُستجد الذي لا يزال يحصد المزيد من الأرواح حول العالم.
كما شاركت “ميا” أمس صورة لها وهي ترتدي الفستان الأبيض وأرفقته بتعليق يتضمن وصيتها، والتي كتبت فيها: “إذا أنتهى العالم قبل أن أحظى بفرصة السير على الممر نحو خطيبي روبيرت، فيرجى دفني مع فساتيني الـ12 المُعلقة في خزانتي والتي كنت أجهزها لزفافي الذي سيستمر أسبوعًا كاملًا والذي كنا سنحظى به في يونيو”.

يذكر أن “ميا” كانت قد شاركت في الأفلام الخلا عية لفترة قصيرة، إلا أن هذه الفترة كانت كفيلة بجعلها واحد من أشهر الممثلات، وعلى الرغم من اعتزالها على إثر التهديدات التي تلقتها، إلا أن اسمها ما زال يتصدر سجل الأفلام الأكثر مشاهدة.
وكانت قد “ميا” قد أوضحت بأنها كانت جاهلة وهي نادمة على ما فعلت، ولكن لا تستطيع أن تمحي الماضي بل ستعمل لأن تكون أفضل في المستقبل.

اقرأ أيضا: جريمة مروعة بلبنان.. عنصر أمن يقتل صديقته وينتحر (شاهد)

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز