الخميس , أبريل 18 2024

سوري يفور بنصف مليون درهم في اللوتو الإماراتي

سوري يفور بنصف مليون درهم في اللوتو الإماراتي

شام تايمز

أعلنت إمارات لوتو عن فوز اثنين من المقيمين في الإمارات من الجنسيتين السورية والباكستانية بمبلغ 500 ألف درهم لكل منهما، بعدما تطابقت خمس أرقام من التي قاما باختيارها مع الأرقام الستة التي تم سحبها خلال السحب المباشر الرابع، والذي جرت فعالياته ليل السبت الماضي، حيث تقاسما الجائزة التي بلغت قيمتها مليون درهم.

شام تايمز

كان روجيه الفريح، 35 سنة، سوري الجنسية ويعيش في الإمارات منذ عام 2007، أحد الفائزين، وقد عبر عن صدمته بالفوز، حيث تطلب الأمر بعض الوقت منه لاستيعاب الموقف. وقال روجيه “إنه شعور رائع أن تفوز بجائزة تغير حياتك. لم يسبق لي أن فزت بأي سحب في حياتي.”

ويعيش روجيه في الإمارات مع شقيقه وشقيقته المتزوجان والمقيمان في دبي، تابع روجيه قائلاً: “سأقوم بدعم المحتاجين في مجتمعي وإدخار الباقي. تأتي العائلة بالدرجة الأولى، ولا توجد طريقة أفضل لإنفاق المال من دعم العائلة التي ننتمي إليها.”

وقدم روجيه بعض النصائح لأولئك الذين يتطلعون إلى تغيير حياتهم مع إمارات لوتو: “لطالما اعتقدت أن فرصة الفوز بهذه السحوبات معدومة. ولكنني كنت مخطئاً، والدليل هو فوزي بهذه الجائزة. لا أحد منا يعرف متى يحين وقت الحظ، أتمنى التوفيق والحظ الجيد للجميع!!”

وقال بول سيبيستين، الرئيس التنفيذي لشركة إمارات لوتو: “نحن سعداء لأننا استطعنا تغيير حياة هذين الشابين، لاسيما في هذه الظروف الصعبة والمحفوفة بالمخاطر. إنه لأمر رائع أن نرى الفائزين يخططون لمشاركة جوائزهم لمساعدة الآخرين. لقد رأينا في كثير من الأحيان كيف يساهم الفائزون في تغيير حياة الآخرين. ورغم أننا نساهم ولو بقدر بسيط في تغيير حياة الآخرين، إلا أنني أعتقد أن الإيثار هو قيمة متأصلة نتشاركها جميعاً.”

ومع عدم وجود فائزين بالجائزة الكبرى للأسبوع الرابع على التوالي، تستمر المنافسة في عطلة نهاية الأسبوع القادمة للحصول على الجائزة بقيمة 50 مليون درهم. سيقام السحب المباشر القادم لإمارات لوتو يوم السبت 16 مايو الساعة 10 مساءً، ويمكن متابعته على موقع إمارات لوتو ومنصات التواصل الاجتماعي.

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف إلى الرابحين والجوائز، والإطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى معرفة كيفية الدخول في سحب “إمارات لوتو” القادم، يرجى زيارة www.emiratesloto.com.

نبذة عن “إمارات لوتو”

تتمحور أهداف “إمارات لوتو” حول توفير فرص قيمة وواعدة وفوائد شاملة للجميع. ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب. كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً

شام تايمز
شام تايمز