الثلاثاء , أبريل 23 2024
رجل أعمال يظهر "من غير هدوم" وهو يستحم خلال اجتماع فيديو مع رئيس البرازيل!

رجل أعمال يظهر “من غير هدوم” وهو يستحم خلال اجتماع فيديو مع رئيس البرازيل!

رجل أعمال يظهر “من غير هدوم” وهو يستحم خلال اجتماع فيديو مع رئيس البرازيل!

نسي صناعي ورجل أعمال برازيلي إقفال جهاز كان ينقل صورته وهو يشارك صباح أمس في اجتماع “فيديو” مع الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، وضم رجال أعمال آخرين، فظهر عارياً وهو يستحم في حمام منزله بسان باولو، حتى في بث مباشر على شاشة قناة تلفزيونية حكومية، وفق ما نقل موقع قناة “العربية”.

وقالت كل وسائل الإعلام التي أبرزت خبره، مرفقا بصورته المحجوب أسفلها بالأسود في مقدمة صفحاتها ونشراتها الإخبارية، إن أحداً من المجتمعين، وهم أعضاء في اتحاد الصناعات التابع لولاية سان باولو، والمعروف بأحرف Fiesp اختصارا، لم ينتبه إلى ظهوره الخادش للحياء غير المقصود، الا بولسونارو نفسه، فقد كان أول من رآه، فأطلق قهقهات استغربها المجتمعون، وظنوها ضحكا بلا سبب.

وقد أسرع الرئيس البرازيلي وقطع كلمة كان يلقيها رئيس الاتحاد، وهو اللبناني الأصل باولو سكاف، وفق ما اشارت “العربية”، ثم قال: “أرى.. أرى أحدهم يستحم هنا. عار تماما.. لقد رأيناه في المربع الأسفل إلى اليمين، ليخرج ليخرج”، وفيه يشاركه بالضحك والتنكيت وزير المالية البرازيلي، فيما ذكر موقع صحيفة O Globo الشهيرة، أن المستحم مستشار باتحاد الصناعات، واضطر بولسونارو، المتحكم عبر جهاز لديه بالاجتماع، إلى فصله عن البث المباشر، منعا لمزيد من الحرج له ولسواه.

كما اشارت “العربية” الى ان صحفاً أخرى نقلت عن مقربين من الرجل، أنه شعر بالحر أثناء اللقاء الفيديوي، والذي لم يلفظ فيه ولا أي كلمة، فمضى إلى الحمام حيث خلع ما عليه، ثم راح يرش الماء البارد على جسمه، بانتظار أن يأتي دوره بالكلام، إلا أنه نسي أن يقفل جهاز التصوير، فكان ما كان.

اقرأ أيضا: سوريا.. تغييرات واسعة تطال عدد من المدراء في قطاع صناعة الإسمنت

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك