الجمعة , أبريل 19 2024

فبركات جديدة حول استخدام الكيماوي في غوطة دمشق

فبركات جديدة حول استخدام الكيماوي في غوطة دمشق
قالت مصادر سورية مطلعة أن كذبة الكيماوي التي تتاجر بها التنظيمات الإرهابية ورعاتها الغربيون ضد الجيش العربي السوري يضاف إليها اليوم فصل جديد من الكذب حول الفوسفور والنابالم من قبل أذرع الإرهاب الإعلامية وقبل يوم من انعقاد جلسة جديدة لمجلس الأمن الدولي
التلفزيون السوري نقل عن المصادر قولها: “كلما ضاق الخناق على التنظيمات الإرهابية التي تلفظ أنفاسها في الغوطة تأتيها الأوامر من مشغليها لإعادة استخدام الاتهامات الباطلة ضد الجيش العربي السوري”.
وأكدت المصادر أنه تم “تأمين خروج عدد من المدنيين من الغوطة أمس من قبل الجيش العربي السوري”، مشيرة إلى أن “المظاهرات التي شهدتها بعض بلدات الغوطة ضد الإرهابيين الذين يتخذونهم دروعاً بشرية تثبت زيف إدعاءات التنظيمات الإرهابية والدول الداعمة لها”.
مشيرة إلى أن العملية التي يقوم بها الجيش ضد إرهابيي “جبهة النصرة” والجماعات المرتبطة بها في الغوطة تهدف أساساً لتخليص المدنيين من الإرهاب وجرائمه وإنهاء احتجاز أهالي الغوطة كرهائن لدى التنظيمات الإرهابية”.
وختمت المصادر: “حملات التضليل والتشويه التي تأمر بها الدول الراعية للإرهاب وتنفذها أدواتها الإرهابية وتروج لها الوسائل الإعلامية المرتبطة بها لن تؤثر في استمرار عملية اجتثاث الإرهاب التي أصبحت في نهاياتها”.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز

اترك تعليقاً