الخميس , مارس 28 2024
إعلان هام من شركة محروقات السورية يخص البنزين المدعوم

إعلان هام من شركة محروقات السورية يخص البنزين المدعوم

إعلان هام من شركة محروقات السورية يخص البنزين المدعوم

شام تايمز

أعلن مدير عام شركة محروقات سوريا مصطفى حصوية أنه سيتم تصحيح البيانات المستلمة من أجل البنزين المدعوم خلال الأيام القليلة القادمة.

شام تايمز

وقال حصوية لصحيفة “تشرين” أنه لم يكن هناك حاجة لمعالجة الأمور قبل إصدار قرار إلغاء البنزين المدعوم عن بعض الشرائح، وهذه الحاجة ظهرت بعد تطبيقه نتيجة توجيه شريحة الدعم وفق المعايير المحددة.

وذكّر حصوية بأن الموافقة على منح بطاقة تزود بالبنزين للآليات تمت على أساس تقديم الميكانيك والتأمين الإلزامي مع تعهد بالمسؤولية ممن يقوم بتقديم الطلب بحيث يستكمل بياناته.

كما أكد مدير شركة محروقات أنه لم يتم اعتماد رقم الهاتف مطلقاً وانما المعتمد هو الرقم الوطني لمن تصدر البطاقة باسمه ورقم الهاتف مخصص فقط لرسائل التعبئة، ومن توقفت بطاقته فهذا يعود حصراً إلى سبب وجود أكثر من بطاقة سيارة مصدرة باسمه.

وأكد حصوية أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم إجراء تصحيح تلك البيانات المستلمة ، و ستتم إعادة افتتاح المراكز من جديد ، مع العلم أن إغلاق مراكز إصدار البطاقة الذكية كان من ضمن الإجراءات الاحترازية .

كما أشار إلى أنه يتم العمل على تطبيق واجهات التسجيل الإلكتروني التي ستدخل في الخدمة خلال أيام ، علماً أن القرار قد اتخذ مسبقاً بتحويل كل عمليات التسجيل إلى النمط (أونلاين) وبالتالي ستحدد زيارات المراكز وفق مواعيد محددة ومجدولة وبما يحفظ وقت المواطن ويحميه من التعرض لأي خطر نتيجة الازدحام التي تسببه الطرق التقليدية وفي كل الأحوال فإنه في القريب العاجل ستتم إعادة افتتاح المراكز من جديد .

شام تايمز
شام تايمز