الجمعة , مارس 29 2024
3 خضار تساعدكم على حرق دهون البطن أسرع من أي شيء آخر !

3 خضار تساعدكم على حرق دهون البطن أسرع من أي شيء آخر !

3 خضار تساعدكم على حرق دهون البطن أسرع من أي شيء آخر !

شام تايمز

إليكم طريقة مدهشة تمتلكها بضع خضار محددة لتحفيز حرق دهون البطن…

شام تايمز

أراهن أنكم لا تعرفون أن هناك فئة محددة من الخضار تحتوي على مواد مغذية فريدة من نوعها جداً تساعد فعلياً على محاربة الدهون العنيدة على البطن. دعوني أشرح لكم ما هي هذه الخضار الفريدة من نوعها ولماذا تساعد على حرق دهون المعدة…

المنتجات الكيميائية التي تجبر جسمكم على حبس الدهون في الكرش

الشيء الذي لم تسمعوا به من قبل أبداً، هو أن بعض المنتجات الكيميائية في طعامنا وفي بيئتنا، مثل مبيدات الحشرات، مبيدات الاعشاب والمنتجات البتروكيميائية القادمة من بعض الملوثات في الهواء وفي الماء، المنظفات المنزلية، البلاستيك، مستحضرات التجميل، الخ… قد تتفاعل مع هورموناتنا وتجعلها تخزن دهون البطن.

هذه المواد الكيميائية المؤذية معروفة باسم xenoestrogens.

ال xenoestrogens هي مواد كيميائية نتعرض لها كلنا ( ومن الصعب أن نتفاداها في عالمنا المعاصر) ولها تأثير أستروجيني على جسمنا. التعرض المفرط لها يمكن أن يؤدي إلى خلل في التوازن الهورموني بالنسبة للرجال وللنساء. إذا كنتم تعتقدون أن هذا المقال مخصص فقط للرجال فصححوا معلوماتكم : هذه المنتجات الكيميائية يمكنها أن تخرب في أجسام الرجال كما في أجسام النساء.

هذه المنتجات الكيميائية الأستروجينية التي نتعرض لها كل يوم، تحفز جسمكم على تخزين الدهون على مستوى البطن، وكذلك على خلق مشاكل أخرى عديدة (بما فيها خطر الإصابة بالسرطان على المدى الطويل).

إليكم إذن بأي طريقة هذه الفئة الخاصة من الخضار تصبح مفيدة جداً…

إحدى الحيل المفيدة التي أعلّمها لزبائني الذين يستشيرونني في التغذية، هي استخدام خضار صليبية للمساعدة على محاربة دهون البطن. الخضار الصليبية مثل البروكولي، القرنبيط (الزهرة)، ملفوف بروكسل، الملفوف المجعد، البوك شوي، الملفوف (الكرنب)، الخ…تحتوي على مواد مغذية فريدة ومميزة من نوعها مثل ال indole-3-carbinol (I3C) الذي يساعد على محاربة هذه المركبات الأستروجينية…

محاربة المنتجات الكيميائية الأستروجينية التي تحفز زيادة الدهون على البطن ليست إلا مرحلة إضافية في المساعدة على كسب المعركة ضد دهون البطن !

إذن انطلقوا…ليس لديكم أي عذر في أن تأكلوا ما كانت تطلب منكم أمهاتكم أن تفعلوه، الكثير من الملفوف والزهرة والبروكولي !

اقرأ أيضا: هذه الأمراض تؤثر على خصوبة الرجل… وقد تسبّب العقم!

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز