الجمعة , مارس 29 2024
نتفليكس سوف تلغي حسابك إذا لم تستخدمه منذ فترة

نتفليكس سوف تلغي حسابك إذا لم تستخدمه منذ فترة

نتفليكس سوف تلغي حسابك إذا لم تستخدمه منذ فترة

شام تايمز

هل انشغلت عن حسابك في نتفليكس منذ فترة ولم تعد تستخدمه، ربما تود تشغيله قريبا وإلا سوف تُعتبر من الأعضاء الغير النشطين وقد تفقد حسابك إلى الأبد.

شام تايمز

حيث أعلنت شبكة البث الشهيرة نتفليكس أنها سوف تبدأ في ارسال رسائل بريد إلكتروني للمستخدمين غير النشطين من أجل سؤالهم عما إذا كانوا يريدون الإحتفاظ بعضوية الموقع.

وفي حالة لم يرغبوا في استخدام الخدمة أو لم يجيبوا على رسالة نتفليكس، فسوف تقوم الشركة تلقائيا بإلغاء حساباتهم بشكل نهائي وسيفقدون معها الأفلام والمسلسلات والبرامج المفضلة لديهم.

وسوف ترسل خدمة البث رسائل البريد الإلكتروني للأشخاص الذين لم يشاهدوا أي شيء لمدة عام منذ إنضمامهم للخدمة وكذلك الأشخاص الذين توقفوا عن المشاهدة لأكثر من عامين.

ولكي تستعيد حسابك على نتفليكس من جديد، تحتاج لتسجيل الدخول عليه والبدء بمشاهدة أحد حلقات عروضك المفضلة من أجل اعادة تنشيط الحساب وسوف تجد ملفك الشخصي والتفضيلات كما هي لأن الخدمة تحتفظ ببياناتك لمدة 10 أشهر فقط.

ووفقا للشركة، فإن الحسابات الغير نشطة تُمثل أقل من 0.5% من إجمالي قاعدة أعضائها وهذا يعني بضع مئات الآلاف من قاعدة مشتركين تقدر بالملايين.

يُذكر أن عدد مستخدمي نتفليكس ارتفع خلال الربع الأول من عام 2020 بمقدار 16 مليون مشترك بسبب جائحة كورونا وبقاء المستخدمين في منازلهم ليصبح إجمالي عدد مستخدميها 183 مليون شخص من حول العالم.

اقرأ أيضا: يوتيوب تُطلق ميزة إشعارات التذكير بوقت النوم على تطبيقها

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز