الخميس , مارس 28 2024
عثر على خاتم زواج فأعاده لصاحبته بعد 37 عامًا

عثر على خاتم زواج فأعاده لصاحبته بعد 37 عامًا

عثر على خاتم زواج فأعاده لصاحبته بعد 37 عامًا

شام تايمز

أمر لا يصدق، إيطالي أعاد خاتم زواج مفقود منذ أكثر من 37 عاماً إلى صاحبته بعد أن عثر عليه عن طريق المصادفة؛ حيث عثر «جيانكارلو ترافيرسو» ذو الـ58 عاماً، أثناء سيره في بلدته «باستورانا» بمقاطعة «ألساندريا» بشمال إيطاليا، على خاتم زواج مدون اسم «سيرافينا» وتاريخ 26 نيسان 1981، المعلومتين اللتين ساعدتاه على العثور على مالكته.

شام تايمز

وبحسب صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، تعود قصة الخاتم إلى ما قبل 37 عاماً، عندما فقدته «سيرافينا» أثناء سيرها مع زوجها في أحد شوارع ريف «باستورانا» لزيارة عمه، بعد سقوطه من إصبعها.

ورغم رحلات البحث الطويلة عنه، فإنها لم تعثر عليه مطلقاً، ولكن اتصل بها «ترافيرسو»، يبلغها خبر عثوره على خاتم زفافها بعد كل هذه الأعوام.

وبدأ «ترافيرسو» بحثه عن صاحبة الخاتم بالقرى المحيطة به، وعثر ترافيرسو على الخاتم في بلده شمال إيطاليا، والخاتم مدون عليه اسم صاحبته سيرافينا وتاريخ 26\4\1981م.

واتجه إلى مكاتب التسجيل في البلدية، وعثر عليه بعدما حالفه الحظ بذلك، وتم استدعاء صاحبة الخاتم إلى البلديه، لأخذ الخاتم.

والجدير بالذكر أن الخاتم مفقود من 37 سنة، عندما سقط من يدها أثناء سيرها مع زوجها في أحد شوارع المنطقة، فعندما بلغت بالهاتف عن العثور على هذا الخاتم لم تصدق أنه تم العثور عليه بعد 37 سنة إلا بعد استلامها إياه.

اقرأ أيضا: 5 إشارات تشير إلى أنها المرأة التي خُلقت من أجلك

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز