السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

المؤسسة الخارجية تطرح 262 سيارة سياحية في مزاد علني بثلاث محافظات سورية

أعلنت ” المؤسسة العامة للتجارة الخارجية ” عن أجراء مزاد علني لبيع أكثر من 260 سيارة سياحية و آليات متنوعة في ثلاث محافظات.

شام تايمز

و أشارت المؤسسة في بيان لها أن المزاد سيجري لدى فروعها في حمص وحلب وطرطوس حيث يجري المزاد اعتباراً من 5/9 ولغايــة 12/9/2018.

شام تايمز

وحددت المؤسسة تاريخ وأمكنة إجراء المزاد وتواجد الآليات وعددها من سنة الصنع والصانع والطرازات المختلفة مع الجداول الخاصة بأنواع وموديلات الآليات، حيث يجري من 5/9 ولغاية 9/9/2018 في فرع حمص في مقر إدارة الفرع المنطقة الصناعية، ومن 10/9 ولغاية 11/9/2018 في فرع حلب في مبنى اتحاد عمال محافظة حلب، ومن 12/9/2018 في فرع طرطوس، مستودع الفرع 27 في مقر إدارة الفرع.

ويتضمن المزاد في طرطوس مجموعة من الأنواع والموديلات لسيارات نقل صغيرة سياحية ونقل كبيرة ونقل كبيرة قلاب وسياحية وجرار زراعي أنواع فيات ومازدا ونيسان ومرسيدس وبيجو واسوزو ودايهاتسو وتويوتا وفولكسفاغن ولاند روفر وميتسوبيشي.. وأنواع أخرى.

وشمل فرع حمص سيارات من الفئة صالون وبيك آب وسياحية وبيك آب الصانع فولكس بيجو وميتسوبيشي ولاند روفر ولادا ودوج ومرسيدس ومازدا ودايو وبي إم دبليو وشفروليه ومازدا وهوانداي وايسوزو وميتسوبيشي لانسر وبيجو.

بينما شمل فرع حلب آليات وسيارات من الفئة صهريج وسياحية وباص وسياحية حقلية وسياحية ستيشن وسيارة نقل صغيرة مغلقة ونقل صغيرة وسيارة نقل كبيرة مزودة برافعة مع سلة وسيارة نقل كبيرة وسيارة نقل كبيرة على الشاسي ورافعة وميكرو باص وسيارة نقل كبيرة وسيارة نقل كبيرة مغلقة وسيارة سياحية حقلية وسياحية ستيشن وسيارة نقل وركوب من منشأ بيدفورد وفولكس فاغن وهوندا ولادا وبيجو وتويوتا ولاز وفاز ومرسيدس وبي إم دبليو وفولغا وواز وبيجو وفاز نيفا ورينو وتاترا وايفا وزيل وجاز وزيل وايفا وميتسوبيشي وفولغا.

وتسجل الباصات والميكروباصات التي يتم بيعها بالمزاد العلني والتي سنة صنعها 1995 فما فوق في جميع المحافظات ضمن المدن أو خارجها حسب رغبة صاحب العلاقة باستثناء مدن دمشق وحلب وحمص واللاذقية تسجل الباصات والميكروباصات التي يتم بيعها بالمزاد العلني والتي سنة صنعها 1994 فما دون في المحافظات على خطوط الريف أو بين المحافظات حصراً عملاً بقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 112/م. وتاريخ 16/12/2009.

المصدر: الوطن

شام تايمز
شام تايمز