الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رئيس تويتر إلى مجلس النواب !!

رئيس تويتر إلى مجلس النواب !!

شام تايمز

بعد أن أثار بعض النواب الجمهوريين مخاوف من حذف شبكات التواصل الاجتماعي محتويات مما ينشره المحافظون، سيدلي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي بشهادته أمام لجنة الطاقة والتجارة في مجلس النواب الأميركي في 5 أيلول المقبل.

شام تايمز

ومن جهته، قال رئيس اللجنة غريغ والدن في بيان إن “لجنة الطاقة والتجارة تعتزم توجيه أسئلة صعبة بشأن كيفية مراقبة وتنظيم تويتر لمحتواه، نتطلع لتحلي السيد دورسي بالصراحة والشفافية فيما يتعلق بالعملية المعقدة وراء لوغريتمات الشركة والقرارات الخاصة بالمحتوى”.

يُشار إلى أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب اتهم شركات التواصل الاجتماعي بإسكات ملايين الأشخاص في عمل من أعمال الرقابة ولكن دون تقديم دليل يدعم ادعاءه.

وقال على تويتر: “عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي يسكتون ملايين الأشخاص، لا يمكنكم فعل ذلك حتى إذا كان ذلك يعني ضرورة أن نواصل سماع الأخبار الكاذبة مثل سي.إن.إن التي تأثرت معدلات مشاهدتها بشكل خطير، على الناس تحديد ما هو حقيقي وما هو غير ذلك دون رقابة”.

24

شام تايمز
شام تايمز