الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مراهق يجني 160 ألف دولار من داخل غرفته .. كيف يفعل ذلك؟

مراهق يجني 160 ألف دولار من داخل غرفته .. كيف يفعل ذلك؟

شام تايمز

نجح المراهق “أندي ماي”، البالغ من العمر (19) عامًا، من مدينة “سيدني” الأسترالية، في جني أكثر من (160) ألف دولار سنويًا من داخل غرفة نومه، وذلك عن طريق بيع منتجات الأطفال بخدمة تسمى “إسقاط الشحن”.

شام تايمز

وتتعلق الخدمة بتجارة السلع الإلكترونية دون أن يمتلكها التاجر، حيث يوفرها عندما يتم طلبها، وبدوره يسلمها للمشترين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بدأ هوس “ماي” في كسب المال من خلال هذه التجارة، بعدما انفصل والداه وهو في الـ (8) من عمره، خاصة بعدما شاهد مكافحة والدته لتربيه مع أشقائه بدخل بسيط.

وخلال هذه الفترة، استغرق “ماي” وقتًا في ألعاب الفيديو وشراء وبيع عناصر افتراضية للاعبين الآخرين، ثم انتقل لبيع وشراء الملابس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال الإعلانات الإلكترونية المدفوعة.

وكان “ماي” يبيع معدات اللياقة البدنية عندما درس التجارة، لكنه عندما خسر عاد ليستقر في بيع منتجات الأطفال، حيث حصد من خدمة “إسقاط الشحن” (500) دولار، وهو ما جعله يترك الجامعة، ويركز على العمل.

ويقول “ماي”، إنه يطمح لتحقيق أرباح إضافية تصل لأكثر من (50) ألف دولار، كي يتمكن من توفير حياة مريحة لوالدته التي أصبحت في العقد الخامس من عمرها.

شام تايمز
شام تايمز