الجمعة , مارس 29 2024
إعادة افتتاح الأندية الرياضية بعد 3 أشهر من الإغلاق

إعادة افتتاح الأندية الرياضية بعد 3 أشهر من الإغلاق

إعادة افتتاح الأندية الرياضية بعد 3 أشهر من الإغلاق

شام تايمز

أصدر وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف تعميما للمحافظين يسمح فيه بافتتاح الأندية الرياضية بكافة أنواعها في المحافظات.

شام تايمز

وأكد الوزير في بيان صادر عن وزارة الإدارة المحلية، نشر على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء في “فيسبوك”، على ضرورة التقيد بمتطلبات الحفاظ على الصحة العامة في عمل النوادي الرياضية.

وتشمل التعليمات الصحية المفروضة على النوادي الالتزام بالنظافة والتعقيم وعدم التجمعات، وكذلك ارتداء العاملين فيها مستلزمات الوقاية من كمامات وكفوف .

وبدأ إغلاق الأندية الرياضية على اختلاف أنواعها في السابع عشر من اذار بموجب قرارات حكومية، استهدفت تطبيق التباعد الاجتماعي، للوقاية من تفشي فايروس كورونا في سوريا.

وانتقد العديد من أصحاب ومنتسبي الأندية الرياضية تأخر قرار افتتاح التجمعات الرياضية كونها تعد من أبرز العوامل المساعدة في تعزيز مناعة الجسم في مواجهة الأمراض المختلفة كما أنها تشغل الاف العاملين والمدربين .

يذكر أن الفريق الحكومي أصدر مؤخرا العديد من القرارات التي خففت الاجراءات الاحترازية في مختلف القطاعات التجارية والخدمية والإدارية التي أعيد فتحها ولو جزئيا، قبل شهر من الآن.

اقرأ ايضاً: «المصرف التجاري» يصدر قائمة سوداء للمقيّمين العقاريين المتلاعبين بالأسعار

يذكر أن رئيس الاتحاد السوري لكمال الأجسام والقوة البدنية، منار هيكل، لفت في حديث سابق لوسائل الإعلام، إلى أن خسائر النوادي الرياضية من الإغلاق تتراوح بين المليون إلى 10 مليون ليرة سورية لكل نادي متوقف.

الخبر

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net

شام تايمز
شام تايمز