الجمعة , مارس 29 2024
سامر المصري يكشف مصير "الحرملك

سامر المصري يكشف مصير “الحرملك” وهذا رأيه بالدراما السورية

سامر المصري يكشف مصير “الحرملك” وهذا رأيه بالدراما السورية

شام تايمز

إعتبر الممثل السوري ​سامر المصري​ أن الدراما السورية لاتزال موجودة في الساحة الدرامية رغم الحرب في سوريا.

شام تايمز

وعبّر سامر المصري عن رضاه التام عن مسلسل “حرملك”، مرجعاً السبب إلى احتوائه على مميزات عدة، موضحاً أنه لا يمكن القول إن المسلسل شامي بحت، بل هو نوع مختلف قريب من البيئة، ويجمع ممثلين سوريين ومصريين أيضاً.

وقال :”راضٍ تماماً عنه، فهو عمل له مميزات كثيرة، منها خصوصية المرحلة التي نتناولها للمرة الأولى في الدراما السورية، كذلك ظهور الأزياء بهذه الصورة للمرة الأولى أيضاً”.

وتابع في حواره مع جريدة “الرأي” الكويتية عن إحتمال تصوير جزء ثالث من “​الحرملك​” قائلاً :”هناك جزء ثالث، وفعلياً قمنا بتصوير القليل منه، وفي الفترة المقبلة سنواصل ما تبقى من العمل حتى يكون جاهزاً للعرض”.

وعن وضع الدراما السورية مقارنة بالسنوات العشر الأخيرة، قال :”سنوات الحرب أثرت كثيراً على الدراما السورية وهذا له أسباب عديدة، لذلك تحية للمنتجين والمخرجين والممثلين الذين ما زالوا مصرين على بقائها في الساحة العربية. الحرب تبقى حرباً تأكل كل شيء في طريقها. وصحيح أن الإنتاج قلّ من 50 مسلسلاً تقريباً في السنة ليصبح بين 4 و10 مسلسلات في السنة، لكن الحمد لله لا تزال الدراما السورية صامدة وموجودة على القنوات الفضائية العربية، وبإذن الله قريباً ستعود وبقوة للساحة”.

اقرأ أيضا: “إم زكي” نجمة باب الحارة تتحدّث عن أدوار الإغر اء.. وهل قدمتها يوما؟

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز