الجمعة , مارس 29 2024
فيديو مؤثر لسوري يفاجئ عائلته ويلتقيها بعد 9 سنوات من الفراق.. شاهد!

فيديو مؤثر لسوري يفاجئ عائلته ويلتقيها بعد 9 سنوات من الفراق.. شاهد!

فيديو مؤثر لسوري يفاجئ عائلته ويلتقيها بعد 9 سنوات من الفراق.. شاهد!

شام تايمز

في لحظة مؤثرة التقى شاب سوري بعائلته بعد فراق دام 9 سنوات، حاله كحال كثير من السوريين الذين أجبرتهم ظروف بلدهم على تشتيت أفراد العائلة بين بلدان اللجوء المختلفة، وكان اللقاء مليئاً بالدموع والفرح، بحسب ما أظهره مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

شام تايمز

لقاء مفاجئ: تظهر في الفيديو الذي نُشر على الانترنت، عائلة الشاب السوري خالد الذي اضطر إلى اللجوء للبنان، وكان والداه يتحدثان عن السنوات التي لم يريا فيها ابنهما، فالأم لم تر الشاب منذ 5 سنوات، بينما قال الأب إنه لم يشاهده منذ 9 سنوات.

في هذه اللحظة كان خالد ينتظر بعيداً عن خيمة عائلته، ويراقب والديه وهما يتحدثان عن فراقه، وبينما كانت الأم تقول “قريباً إن شاء الله” ستلتقي بابنها، كان الأخير يسير نحوها بشكل مفاجئ، وفي لحظة غير متوقعة ظهر خالد أمام أعين والديه، ليبدأوا جميعاً في البكاء.

صرخت الأم عندما شاهدت ابنها أمامها، وكانت الدموع والفرح باديين على وجهها، قبل أن تحتضن خالد من جديد، الذي قبّل يديها وراح يبكي هو الآخر، وذلك بعدما نجحت الجهود في لم شمل العائلة من جديد.

لم شمل <3

زرناها بالخيمة من سنة … و حكتلنا عن ابنا اللي ما التقت فيه من 2014 …من وقتا و نحن عم نفكر كيف نجمعها فيه … هي اللحظات عظيمة جدا .. مو بس بالنسبة للأم و الأب … بالنسبة إلنا أنو عشناها معن …الله يلمّ شملكن كلكن بعائلاتكن وأحبابكن …A year ago we visited this woman in her tent in Syria. She told us about her son she hadn’t met since 2014, & her story stuck in our minds. This video documents the precious moments in which the mother was reunited with her son! With millions of Syrians scattered around the world, away from their beloved ones, we pray for the reunification of all Syrian families!#MolhamTeam

Posted by ‎فريق ملهم التطوعي Molham Volunteering Team‎ on Saturday, June 6, 2020

وكالات

 

شام تايمز
شام تايمز