الخميس , مارس 28 2024
القبض على مروجي مخدرات وضبط سبعة كيلوغرامات من الحشيش

القبض على مروجي مخدرات وضبط سبعة كيلوغرامات من الحشيش المخدر في دمشق

القبض على مروجي مخدرات وضبط سبعة كيلوغرامات من الحشيش المخدر في دمشق

شام تايمز

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بدمشق اليوم سبعة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر في دمشق وألقت القبض على مروجيها وعلى شخص آخر يروج مادة الكوكائين.

شام تايمز

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بعد ورود معلومات حول قيام أشخاص بنقل مواد مخدرة من محافظة ريف دمشق إلى مدينة دمشق والمراقبة تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من توقيف ثلاثة أشخاص على متن سيارة نوع بيجو في منطقة الصناعة بدمشق ومصادرة سبعة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وغرام من مادة الكوكائين المخدر وبندقية حربية ومسدس حربي مبينة أنه بالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها.

وبينت الوزارة أنه تم حجز السيارة المذكورة ومصادرة الأسلحة والمواد المخدرة وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وفي سياق آخر أشارت الوزارة إلى إلقاء القبض على شخص على أوتوستراد دمشق-حمص وضبطت بحوزته كمية 170 غراماً من مادة الهيروئين المخدر كانت مخبأة ضمن ملابسه والحذاء الذي كان يرتديه لافتة إلى أنه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على شراء وحيازة وترويج مادة الهيروئين المخدر وتعاطي وترويج مادتي الكوكائين والحشيش المخدرتين وبتدقيق وضعه تبين أنه من أصحاب السوابق بجرائم المخدرات ويوجد بحقه نشرة شرطية وإذاعة بحث.

اقرأ ايضا: هكذا يقوم معتمدو الخبز بسرقة المواطنيين

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز