الجمعة , مارس 29 2024
الرئيس السوري يوجه كلمة مكتوبة ويكشف لأول مرة عن "بعض الأخطاء"

الرئيس السوري يوجه كلمة مكتوبة ويكشف لأول مرة عن “بعض الأخطاء”

الرئيس السوري يوجه كلمة مكتوبة ويكشف لأول مرة عن “بعض الأخطاء”

شام تايمز

كشف الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الاثنين، عن “بعض الأخطاء ارتكبها حزب البعث الحاكم خلال مسيرته، ما تسبب في تراجع دوره في بعض المراحل”.

شام تايمز

وأوضح الأسد، في كلمة مكتوبة لأعضاء حزب البعث الحاكم قبل الانتخابات البرلمانية المقررة في 19 يوليو/ تموز المقبل: أن أخطاء حزب البعث الحاكم تسببت في تغييب الكوادر ذات الكفاءة، قائلا: “مسيرة الحزب لم تخل من الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الأحزاب والتي أدت لتراجع دوره في بعض المراحل”.

وأضاف أن “تلك الأخطاء أدت إلى تغييب الكوادر ذات الكفاءة عن ممارسة حقها وواجبها في الترشح والانتخاب والمشاركة في إيصال القيادات الكفؤة لتمثيلها في المواقع الحزبية أو في المؤسسات الوطنية المنتخبة”.

كما أوضح الرئيس السوري أنه “لا بد من القيام بأهم إجراء يحفظ المؤسسة الحزبية ويطورها ويقويها، وهو توسيع مشاركة القواعد الحزبية في اختيار ممثليهم لمجلس الشعب”.

اقرأ ايضاً: طائر” البشروش ” بين دمشق وواشطن

وكان الرئيس السوري أصدر مرسوما مؤخرا يقضي بإعفاء رئيس الوزراء عماد محمد ديب خميس من منصبه، وتكليف حسين عرنوس بدلا منه، وكلف الرئيس الأسد المهندس حسين عرنوس بمهام رئيس مجلس الوزراء إضافة لمهامه كوزير للموارد المائية، وتستمر الحكومة بأعمالها لحين انتخاب مجلس وزراء جديد.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net

شام تايمز
شام تايمز