الخميس , أبريل 18 2024
حادثة إطلاق النار الذي حصل مع فريق عمل الهيبة الرد

هذه تفاصيل حادثة إطلاق النار الذي حصل مع فريق عمل الهيبة الرد

هذه تفاصيل حادثة إطلاق النار الذي حصل مع فريق عمل الهيبة الرد

شام تايمز

أثارت المشكلة التي حصلت في منطقة حمانا مع فريق عمل مسلسل الهيبة أمس جدلا، وقد زار صاحب شركة “صبّاح للإعلام” المنتج صادق الصباح صباح اليوم موقع تصوير مسلسل “الهيبة-الرد”، وإجتمع بفريق العمل، واصفاً إياهم بـ”الجنود المجهولين”، وهنّأهم على أخلاقهم ورقيّهم في التعامل مع الجميع بعد سبع سنوات من التعاون مع الشركة. كما قابل الصبّاح فعاليات المنطقة، مبدياً حرصه على صناعة الدراما اللبنانية وسمعتها الطيبة.

شام تايمز

ولكن ما الذي حصل تحديدا؟

حصل تلاسن على أفضلية مرور في الصباح ثم حصل إطلاق نار بالهواء، فتم الاتفاق بعدها وحل الموضوع، ثم بعد الانتهاء من التصوير بعد الظهر جاء عناصر الجيش ليلقوا القبض على مطلق النار، رغم أن أحداً لم يدّع عليه من فريق عمل المسلسل، هذا الامر جعل أهالي القرية يمتعضون وحصلت بعض المشاكل الخفيفة، لكنها إنتهت على خير ولم تكن مهمة أصلا لتنتشر. وتمت متابعة التصوير وانتهى فريق العمل من تصوير المسلسل، حسب ما علم موقع الفن.

وكان قد أظهر الجميع تفهماً كبيراً للإشكال الذي حصل، وأُقفل الموضوع بصدور بيان من بلدية حمانا بإعتبار أن العلاقة بين شركة الصباح العريقة وبلدة حمانا طويلة بعدما تم تصوير كل مواسم “الهيبة” في المنطقة، الأمر الذي ساهم في زيادة عدد الزوار الذين يقصدون قهوة الهيبة ويزورون أشهر مواقع التصوير التي تابعها الجمهور على مدى أربعة مواسم مع جميع أبطال العمل وعلى رأسهم الممثل تيم حسن.

الفن

اقرأ ايضا: هيفا وهبي تكشف تفاصيل إستيلاء محمد وزيري على شقة شقيقتها.. بالصور

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز