الجمعة , مارس 29 2024
شمس تروي ما حدث معها بسبب سروالها الضيق

شمس تروي ما حدث معها بسبب سروالها الضيق القصير في مكان عام

شمس تروي ما حدث معها بسبب سروالها الضيق القصير في مكان عام

شام تايمز

أحدثت الفنانة الكويتية شمس ضجة كبيرة في أوساط المتابعين بسبب فيديو جديد تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

شام تايمز

وروت فيه أنها ذهبت إلى السوق من أجل شراء بعض الحاجيات لمنزلها ومنزل والدتها. وأشارت إلى أنها قصدت سوق السمك وأنها كانت ترتدي سروالاً رياضياً ضيقاً وقصيراً. وتابعت أنها اكتشفت أنها الأنثى الوحيدة في المكان وأن العاملين الهنود هناك بدأوا بالتغزل بها.

 

View this post on Instagram

 

شمس.. @fitness.health_beauty . . . انتباه ..?.. حصرا ولفترة محدودة ??? نقدم تخفيضات على اسعار منتج التنحيف الاول عالميا مع متابعة يومية وبرامج حمية CLEAN 9 ??? من شركة FOREVER LIVING الامريكية المنتج يستخدم ل 21 يوم فقط ينزل من 8ل12 كيلو ? منتج آمن مجرب وفعال 100% عبارة عن كورس مكون من عدة منتجات طبيعية مصنوعة على شكل مجموعة متكاملة لتعمل مع بعض على سد الشهية وزيادة عملية حرق الدهون وتنظيم عمل الجهاز الهضمي اضافة الى دعم عضلات الجسم للحجز والاستعلام على رسائل الصفحة @fitness.health_beauty او تواصل على الواتساب 00905315060069 التوصيل مجاني والدفع عند الاستلام

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

ولفتت إلى أنهم انقسموا إلى فريقين دافع أحدهم عنها فيما لم يتردد الآخر في توجيه عبارات الغزل إليها.

وذكرت في المقطع أن هذا أضحكها وأن أحدهم قام بملاحقتها إلى أن عرضت عليه المال من دون أن تشتري من بضاعته. وتوجهت باللوم إلى نفسها مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن النساء لا يقصدن المكان.

ورأت أنه كان عليها الحذر لأن العاملين فيه لم يروا النساء ولم يلتقوا زوجاتهم منذ ما لا يقل عن 15 عاماً بحسب قولها. وختمت بالقول إنها لم تكن تعلم أن الهنود يتغزلون أيضاً مذكرة بأن غزلهم مسالم ولطيف.

اقرأ أيضا: رزان مغربي تحدث ضجة بآخر فيديو لها.. شاهدوا كيف أصبحت

شام تايمز
شام تايمز