الخميس , مارس 28 2024
فتاة تجبر طائرة على الهبوط.. بسبب "علاقة حبّ فاشلة

فتاة تجبر طائرة على الهبوط.. بسبب “علاقة حبّ فاشلة”! (فيديو)

فتاة تجبر طائرة على الهبوط.. بسبب “علاقة حبّ فاشلة”! (فيديو)

شام تايمز

أجبرت فتاة صينية طائرة من طراز “إيرباص إي 320″، تابعة للخطوط الجوية الصينية على تنفيذ هبوط اضطراري، بعدما حطّمت إحدى نوافذ الطائرة بسبب علاقة حبّ فاشلة.

شام تايمز

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة “ميرور” البريطانية، أمس الإثنين، فإنّ فتاة تُدعى لي، يُعتقد أنها كانت مستاءة بسبب علاقة حبّ فاشلة وتخلّي حبيبها عنها، شربت كميات كبيرة من مشروب كحولي مركّز، ثم فقدت السيطرة على عواطفها.

وأظهرت مشاهد مصوّرة الفتاة وهي في حالة من الهستيريا والغضب، بينما يحاول طاقم الطائرة والركاب تهدئتها، حيث ظهرت المضيفات وهنّ يُحاولن نقلها من مقعدها، بينما كانت تبكي وتلكم النافذة المجاورة لها، مما أدّى لكسرها وفتح الجزء العلوي منها. الأمر الذي دفع الطيّار إلى الهبوط الاضطراري، بدون مواجهة أي مشكلة أخرى، حيث لم يصب أحد بأذى، أثناء حالة الفزع في منتصف الرحلة الجوية.

وكشف تقرير لشرطة تشنغتشو أن الحادث وقع في 25 أيار الماضي، حيث أظهرت التحقيقات أن لي البالغة من العمر 29 عاماً شربت نصف لتر من مشروب “بايجو” الصيني الكحولي المركّز، قبل صعودها إلى الطائرة التي أقلعت من مدينة شينينغ شمال غرب الصين، متجهةً إلى مدينة يانتشنغ الساحلية شرق الصين.

وبيّنت الشرطة أنها ألقت القبض على الفتاة بتهمة مخالفة النظام العام، كما تم قياس مستوى الكحول في دمها وقت الحادث، والذي بلغت نسبته 160 مليغرام/ 100 مل.

المصدر: سبوتنيك

اقرأ أيضا: بالأسماء: إذا كانت هذه التطبيقات على هاتفك.. إحذفها فوراً

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز