السبت , أبريل 20 2024
عرنوس يدعو الوزراء للتعاون مع القطاع الخاص

عرنوس يدعو الوزراء للتعاون مع القطاع الخاص لتوفير السلع بأسعار منافسة

عرنوس يدعو الوزراء للتعاون مع القطاع الخاص لتوفير السلع بأسعار منافسة

شام تايمز

طلب رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس من كافة الوزراء ممارسة الصلاحيات والاختصاصات الممنوحة لهم، واتخاذ القرارات المطلوبة، دون عرض أي موضوع على اللجان المختصة أو “مجلس الوزراء”، بحال كان ضمن صلاحياتهم.

شام تايمز

ودعا عرنوس الوزراء إلى التحلي بروح الفريق الواحد في مجال العمل الحكومي، وإصدار القرارات التي تؤمن احتياجات المواطنين، والتعاون مع الفعاليات الاقتصادية في القطاع الخاص لتوفير جميع المواد والسلع وبأسعار منافسة، “.

وشدد على ضرورة أن تكون مخرجات الاجتماعات التي تجريها الوزارات موضوعية وقابلة للتنفيذ، وتصب في خدمة المواطن بشكل أساسي، وطلب التنسيق مع وزير الإعلام وتزويده بكل الفعاليات والنشاطات والإنجازات التي تقوم بها كل وزارة.

وجرى تكليف حسين عرنوس بمهام رئيس الحكومة إضافة لمهامه، في 11 حزيران الجاري، بعدما صدر مرسوم رئاسي بإعفاء عماد خميس من منصبه، وستستمر الحكومة الحالية بأعمالها لحين انتخاب “مجلس الشعب” الجديد.

وقبل أيام، وجّه حسين عرنوس المحافظين، إلى التواجد بين المواطنين والاهتمام بقضاياهم المعيشية، والعمل على تخفيف الأعباء الحياتية وتوفير متطلباتهم اليومية، وتقديم المقترحات اللازمة لتحسين الواقع الاقتصادي لكل محافظة.

وأكد رئيس الحكومة حينها أن كل منتجات القطاع العام ستكون في صالات التدخل الإيجابي بسعر التكلفة فقط، وستعمل الصالات من الصباح الباكر إلى ساعات المساء المتأخرة، وستقل أسعار المنتجات فيها بنسبة 50% مقارنة بالسوق.

اقرأ ايضا: سورية تبحث تصدير منتجاتها الصناعية إلى الأسواق الإيرانية

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز