الجمعة , مارس 29 2024
ملياردير يعد "حب حياته" برحلة إلى القمر

ملياردير يعد “حب حياته” برحلة إلى القمر

ملياردير يعد “حب حياته” برحلة إلى القمر

شام تايمز

من سعيدة الحظ التي سترتبط بملياردير وتهنأ برحلة “أسطورية” إلى القمر؟ هذا هو السؤال الذي يبحث رجل الأعمال الياباني يوساكو مايزاوا عن إجابته.

شام تايمز

وستكون رحلة بحث الملياردير المثير للجدل عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، موضوع برنامج وثائقي جديد في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها الرجل.

ودعا مايزاوا البالغ من العمر 44 عاما، العزباوات ممن تجاوزن العشرين من العمر، للانضمام إلى البرنامج الذي ستعرضه خدمة “أبيما تي في” للبث.

ملياردير يعد "حب حياته" برحلة إلى القمر
يوساكو مايزاوا اشتهر بتصرفاته الغريبة

وكان مايزاوا قد باع موقع “زوزو” الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة لشركة “سوفتبانك غروب”، وكتب على موقع إلكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: “مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة”.

وأضاف: “أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي”.

ومن المقرر أن يذهب مايزاوا في رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة “سبيس إكس” التي يملكها إيلون ماسك.

وقال مايزاوا الذي انفصل في الآونة الأخيرة عن حبيبته الممثلة أيامي غوريكي (27 عاما)، إنه يعتزم اصطحاب فنانين معه حتى تكون التجربة، التي أطلق عليها اسم “دير مون”، مصدر إلهام لهم.

وسيعرض البرنامج الوثائقي الذي سيكون بعنوان “فول مون لافرز” على خدمة “أبيما تي في”، ويستهدف جمهورا من الشبان العازفين عن التلفزيون.

ويقول موقع تلقي طلبات الانضمام للبرنامج إنه ينبغي للراغبات في المشاركة أن يكن “مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له”، وأن “يأملن في السلام العالمي”.

وينتهي استلام طلبات الالتحاق بالبرنامج يوم 17 يناير على أي يختار مايزاوا شريكته بحلول نهاية مارس.

والبرنامج الوثائقي هو أحدث خطوة كبيرة يقدم عليها الملياردير الذي يوزع مبلغ 9 ملايين دولار على متابعين له على “تويتر”، سعيا لإثارة النقاش بشأن فوائد فكرة الدخل الأساسي في اليابان.

اقرأ ايضا: الأقمار الصناعية ترصد عمودا رمليا هائلا يخرج من أفريقيا ويصل إلى أمريكا… صور وفيديو

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز