الجمعة , مارس 29 2024
تسريبات تكشف الكثير عن تيم حسن و"الهيبة

تسريبات تكشف الكثير عن تيم حسن و”الهيبة”.. وعادل كرم إلى الضوء

تسريبات تكشف الكثير عن تيم حسن و”الهيبة”.. وعادل كرم إلى الضوء

شام تايمز

انتهى قبل أسبوع تصوير الجزء الرابع والأخير من مسلسل “الهيبة” الذي حمل عنوان الرد، ونشر بعض الناشطين على موقع انستغرام بعض الصور التي تظهر البطل تيم حسن بدور شيخ الجبل، وظهر واضحاً تغيّر جديد طرأ على شخصيته لجهة الشكل.

شام تايمز

وبحسب ما هو مُسرّب من تفاصيل القصة، فإن شيخ الجبل هذه المرة أقل شراسة من الأجزاء السابقة، ويظهر حزيناً بعدما فقد أسرته التي انتهى بها الجزء الثالث بعدما أطلق مسلحون النار على جبل شيخ الجبل وزوجته (سيرين عبد النور) وطفله الذي كان لا يزال رضيعاً.

وعُلم في الإطار نفسه، أن محطة ام بي سي السعودية تبحث جدياً إمكانية افتتاح الموسم الخريفي بـ”الهيبة الرد”، وهذا سيتطلّب بحسب المعلومات خطة توازي شهرة المسلسل خصوصاً أن العرض هذه المرة خارج موسم الدراما الموسمي الذي يستقطب مجموعة لا يُستهان بها من الجمهور الذي يقضي طوال الوقت متابعاً للمسلسلات أثناء شهر الصوم.

يُذكر أخيراً أن الفنان اللبناني عادل كرم يشارك في هذا الجزء بحصة الأسد إلى جانب تيم حسن، على أن تكون المواجهة شبه محصورة بين شيخ الجبل وكرم في إطار السباق على النفوذ، فيما يقف شاهين الممثل عبده شاهين إلى جانب ابن عمه هذه المرة لكسب القوة والنفوذ وضمان ذلك للعائلة.

المصدر: نواعم

اقرأ ايضا: شاهد شقيقة وائل كفوري.. هل تشبهه؟

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز