الجمعة , مارس 29 2024
منتخبا العراق وسوريا على موعد في أربيل

منتخبا العراق وسوريا على موعد في أربيل

منتخبا العراق وسوريا على موعد في أربيل

شام تايمز

يلتقي المنتخبان العراقي والسوري في الـ8 من سبتمبر المقبل بمباراة ودية، في اطار استعداداتهما لتصفيات كأس العالم 2022 وتصفيات بطولة أمم آسيا 2023.

شام تايمز

ومن المقرر أن تقام المواجهة بين المنتخبين على ملعب “فرانسو حريري” في أربيل بإقليم كردستان.

وقال الناطق الاعلامي باسم الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، هشام محمد في بيان، إن “الاتحاد السوري لكرة القدم وافق على إقامة لقاء ودي بين المنتخبين العراقي والسوري، في الثامن من سبتمبر المقبل، تحضيرا لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة”.

وأضاف: “المنتخب العراقي سيلاقي عمان يوم 3 سبتمبر المقبل، وبعدها سيعود إلى أربيل، للدخول في معسكر تدريبي داخلي، يستمر عدة أيام قبل مواجهة نسور قاسيون”.

وأردف: “هناك اتصالات تجري مع عدد من المنتخبات، لتأمين مباراة ثالثة لأسود الرافدين، تقام أيضا في محافظة أربيل”.

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثالثة، في التصفيات الآسيوية المزدوجة، برصيد 11 نقطة، وستكون مواجهته الرسمية أمام هونغ كونغ يوم 13 أكتوبر المقبل.

من جهة أخرى أكد إبراهيم أبا زيد الأمين العام لاتحاد الكرة السوري أن المنتخب السوري سيواجه إيران وديا بطهران في 3 سبتمبر المقبل.

وأوضح أن الاتحاد المحلي يجري اتصالات مكثفة بوزارة الداخلية، من أجل تنسيق كافة الإجراءات قبل وصول المدرب التونسي نبيل معلول لسوريا، خاصة أمور الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا.

وأتم: “توقف حركة الطيران بسبب كورونا، كان وراء عدم قدوم معلول وجهازه المساعد لمتابعة مباريات الدوري المحلي، وإقامة معسكر مغلق في سوريا”.

اقرأ ايضاً: لبنان يفتح حدوده البرية مع سورية الثلاثاء والأربعاء القادمين

ويتصدر المنتخب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة وسجل 14 هدفا ودخل في مرماه 4 أهداف.

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net

شام تايمز
شام تايمز