السبت , أبريل 20 2024
أفضل الهواتف الذكية في الإمارات والسعودية

أفضل الهواتف الذكية في الإمارات والسعودية والشرق الأوسط

أفضل الهواتف الذكية في الإمارات والسعودية والشرق الأوسط

شام تايمز

يعج السوق اليوم بأنواع مختلفة من الهواتف الذكية التي منها ما يأتي مع مواصفات مرتفعة، ومنها ما يحمل مواصفات متوسطة، ومنها المنخفضة المواصفات، وبناءً على ما يتوفر في سوق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبقية الشرق الأوسط، سنقدم لكم في هذا الموضوع أفضل الهواتف الذكية حتى الآن.

شام تايمز

إذا كان ما هو معروض في قائمة أفضل الهواتف الذكية باهظ الثمن قليلًا، فلا داعي للقلق، سنضيف قائمة بأفضل الهواتف الرخيصة المتاحة حاليًا أيضًا.

شهد النصف الأول من عام 2020 تغييرات كبيرة في هذه القائمة، حيث شهد الترتيب بين الهواتف لدينا هزة كبيرة، حيث تم إدخال مجموعة كاملة جديدة.

نحن نعلم أن الأمر لا يتعلق فقط بالهواتف العالية التكلفة الفائقة المواصفات طوال الوقت، لذلك جمعنا لك قائمة مفيدة لأفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها في السوق الآن.

نحن نختبر هذه الهواتف بدقة ونتأكد من أننا نتحقق من كل شيء، ولكن الأهم من ذلك، النظر إلى كون هذه الهواتف لديها بطاريات لائقة وشاشات رائعة، وتصميم قوي وكاميرات رائعة.

علاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون السعر باهظًا جدًا، حيث لا يستطيع الجميع شراء هاتف خارق، لذلك تأكدنا من وجود الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

أفضل الهواتف الذكية في الإمارات والسعودية والشرق الأوسط:

Galaxy S20
Galaxy S20 Plus
iPhone 11 Pro
iPhone 11 Pro Max
OnePlus 8 Pro
Oppo Find X2 Pro
iPhone 11
Huawei P30 Pro
iPhone SE
Galaxy Note 10 Plus

يمكنك الآن الحصول على أفضل الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبقية الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا: 5 أسباب تؤدي إلى بطء شحن الهاتف الذكي وكيفية معالجتها

شكراً لكم لمشاركة هذا المقال.. ضع تعليقك في صفحتنا على موقع فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز