الجمعة , مارس 29 2024
سميرة توفيق تجري عملية في القلب
سميرة توفيق تجري عملية في القلب

سميرة توفيق تجري عملية في القلب وابنة شقيقها تكشف حالتها الصحية

سميرة توفيق تجري عملية في القلب وابنة شقيقها تكشف حالتها الصحية

شام تايمز

أجرت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق عملية قسطرة في القلب داخل مستشفى “كليفلاند” العالمي في أبو ظبي.

شام تايمز

وأكدّت لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة اللبنانية ومديرة أعمالها في منشور طويل لها عبر حسابها على موقع “فيسبوك” إن حالتها الصحية مستقرة حاليًا موجهًة الشكر لكل من وقف بجانبها.

وأوضحت لينا التي قامت بمشارك صور لـ سميرة من على سرير المستشفى أن “سميرة توفيق كانت تُعالج دائمًا في بريطانيا بالعاصمة لندن، ثم بيروت واستقر بها الأمر في الإمارات”.

وتابعت: “سميرة كانت تُجرى فحوصاتها الطبية هذه المرة كالعادة ولكن بعد انتهائها أصابها عارض في القلب لم يطمئن له الأطباء”.

وأضافت: “اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، الممرضين والمشفى والجميع”.

وقالت لينا في المنشور أيضًا: “سميرة توفيق لم تنجح بصنع ثروة مالية رغم مداخيلها الكبيرة ايام عملها الفني.. لأنها معطاءة دون حسابات وشعارها اذا الرب اعطانا فلنعطي . اما ثروتها الحقيقية اناس محبين ، حكام شيوخ وشيخات كما هو حالها في الامارات البلد الذي لا يترك ناسه، من زمن جميل زرعت فيه العشرة الحسنة والسيرة الطيبة والعطرة، وحصدت ثروة كبيرة ليست بالمال بل بحرص اوفياء كحكام وشيخات الامارات فمحبتهم واهتمامهم لها وبصحتها بمثابة اكبر ثروة في الدنيا ونعمة الله لها “.

اقرأ أيضا: مواجهة “حامية” بين إليسا ونانسي عجرم.. إليكم التفاصيل

شام تايمز
شام تايمز