الأربعاء , أبريل 24 2024
زوج سلاف فواخرجي يعلق على قبلة جمعتها بمهيار خضور!

زوج سلاف فواخرجي يعلق على القبلة التي جمعتها بمهيار خضور!

زوج سلاف فواخرجي يعلق على قبلة جمعتها بمهيار خضور!

رداً على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليها بسبب بوستر مسلسل “شارع شيكاغو” خرج زوج سلاف فواخرجي الفنان السوري وائل رمضان، زوج الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن صمته وأعلن موقفه بوضوح.

ولهذا نشر على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” بوستر العمل مع التعليق: “بعدستي” وردت عليه الفنانة: “شكراً حبيبي” قبل أن تعيد نشر البوستر والتعليق على حسابها الخاص وتوجه رسالة إلى رمضان كتبت فيها: ” شكراً وائل. شكراً حبيبي. كبير بعيوني وبقلبي وكل يوم أكتر من قبلة”. واللافت أنها ألغت هذه المرة خاصية التعليقات.

ويشار إلى أن سلاف تعرضت بعد نشر البوستر لنقد لاذع من عدد من المتابعين حيث اعتبروا أنه غير لائق. ودافعت عن نفسها من خلال نشر آراء عدد من أصحاب الرأي والصحافيين الذين نددوا بالتعليقات الجارحة ورأوا أنه من الأفضل التركيز على محتوى العمل.

View this post on Instagram

بعدستي…

A post shared by wael ramadan (@wael.s.ramadan) on

بدوره رد الفنان السوري مهيار خضور الذي يظهر مع فواخرجي على بوستر المسلسل بطريقة غير مباشرة على الانتقادات ونشر على حسابه على “فيسبوك” مقطعاً من أغنية للفنانة الراحلة صباح “بوسة ما بسنا”.

مسلسل (شارع شيكاغو) كان من المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان الماضي، وتم تأجيله لـ26 يوليو/تموز الجاري نظرا لظروف أزمة فيروس كورونا المستجد وهو من بطولة سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، دريد لحام، أمل عرفة، عباس النوري، وائل رمضان، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: بعد رفض عودتها إلى نقابة الممثلين صباح السالم تكشف تحرش مخرج بها