الخميس , مارس 28 2024
هل تعلم ما هو برجك الصيني

هل تعلم ما هو برجك الصيني ؟ اعرف ما تقوله لك النجوم الأن

هل تعلم ما هو برجك الصيني ؟ اعرف ما تقوله لك النجوم الأن

شام تايمز

كما هو معروف الأبراج تكشف الكثير عن طباع وشخصيات الفرد.. والأبراج الصينية لا تشذ عن هذه القاعدة.

شام تايمز

الأبراج الصينية تستند الى علم الفلك التقليدي والتقويمات.. وقد عرف الصينيون القدامى 12 طاقة تسري في الكون وفي كل عام تسري إحدى هذه الطاقات بشكل منفرد لمدة عام قمري واحد. كل من يولد في إحدى السنوات المرتبطة بكل طاقة من هذه الطاقات يحمل خصال وطبائع وأخلاقيات خاصة به تميزه عن غيره، فهو في نهاية المطاف يرتبط بطاقة كونية تختلف عن الطاقات الأخرى.

برج الفأر 2008 – 1996 – 1984 – 1972 – 1960

الذين ينتمون الى برج الفأر يملكون الكثير من السحر والتعاطف. شخصياتهم إجتماعية كما أنهم من النوع الذي يميل الى التعاون مع الآخرين. عادة هم الشخصيات البارزة في حياتهم المهنية كما أنهم يملكون الشجاعة والقدرة على التأقلم مع التنوع رغم كونهم يميلون في معظم الاحيان لان يكونوا من الفئة المشاكسة.

برج الثور 2009 – 1997 – 1985 – 1983 – 1961

الذين ينتمون الى برج الثور يملكون القدرة على العثور على طريقهم والمضي قدماً بغض النظر عن الموقف الذي يكونون فيه.

من الفئة التي تتأقلم بسرعة بالغة، كما أنها تتعامل بجدية مع مسؤولياتها والمهام التي تلقى على عاتقها وعليه يتم تقديرها وبشدة من الاخرين لانه تملك الوعي الكلي للذات كما أنها تملك القوة والصبر على تنفيذ ما هو مطلوب منها وبالتالي نادراً ما تخيب أمل الاخرين .

ولكنهم في المقابل يعانون من الشوفينية وغالباً ما يثيرون المتاعب. فهم يبالغون جداً بالتمسك برأيهم لدرجة التعصب كما أنه يميلون الى التعامل مع الاخرين بعنجهية وتعالٍ.

برج النمر 2010 – 1982 – 1986 – 1974 – 1962

الذين ينتمون الى برج النمر هم من الفئة الحساسة اذ انهم على تواصل واضح وتام مع مشاعرهم وعليه فهم يشكلون الشريك المثالي لأي شخص كان.

يحتاجون الى التوازن في حياتهم لانهم يملكون الرغبة بالهيمنة على السيطرة كما انهم في الوقت عينه يحتاجون الى الحب. الخليط المتناقض هذا لا يتوقف هنا لانهم أيضاً يحتاجون الى إستقلاليتهم عمن يحبون وعليه فإن العلاقة معهم تكون واضحة تماماً.. وبالتالي على الطرف الاخر التأقلم.

برج الأرنب 1999 – 1987 – 1975 – 1963

الذين ينتمون الى برج الأرنب يتمتعون بشعبية كبيرة جداً. وفي الواقع هم يملكون الخصال التي تبرر هذه الشعبية، فهم من الفئة التي تملك الكثير من الحب والتي تتعامل مع الاخرين بود وحب كما أنها تتصرف بلباقة مع الجميع.

هم عادة يتفادون النزاعات والمشاجرات وكل ما من شأنه ان يثير الخلافات مع الاخرين.

يسهل كثيراً تشتيت إنتباههم وتركيزهم حين يكون هناك بعض الامور الممتعة التي تلوح بالافق، هذا الامر يجعلهم أحياناً ينسون الإلتزامات التي عليهم القيام بها خصوصاً تجاه الاخر في العلاقة.. وعليه فهم يهملون الشريك ولكن بشكل غير متعمد.

برج التنين 1964 – 1976 – 1988 – 2000

الفئة التي تنتمي الى برج التنين عادة ما تملك شخصيات ساحرة وطاقتهم معدية.

من الفئة الذكية جداً والمثقفة والتي غالباً ما تخرج منتصرة من غالبية الامور التي تخوضها.

ولكن في المقابل هم من الشخصيات الصاخبة والتي تتمرد على كل شيء إذ تفضل أن تقوم بكل الامور وفق طريقتها الخاصة عوض إتباع القواعد والقوانين.

برج الثعبان 1965 – 1977 – 1989 – 2001

الذين ينتمون الى برج الثعبان هم من الفئة التي لا تمل من التعلم. يملكون الذكاء والحكمة الكافية التي تمكنهم من البروز في حياتهم المهنية ومن تحقيق ما يسعون الى تحقيقه. ولكن كل هذا النجاح يتم من دون أن يلاحظه محيطهم وبالتالي هم احياناً لا يمكنهم فهم سر تفوقهم. ولكنهم في الوقت عينه يملكون جانباً رومانسياً من شخصيتهم ويبحثون عن علاقات يمكنها أن تمنحهم ما يبحثون عنه ولكن مشكلتهم الكبرى هي أنهم يعانون من الغيرة.

بشكل عام هم من الفئة التي تحب العمل لوحدها والتي لا يمكنها أن تكون جزءاً من الفريق. وعليه فهم يميلون الى العزلة لانهم لا يحبون الإختلاط الاجتماعي كثيراً.

برج الحصان 2002 – 1990 – 1978 – 1966

الذين ينتمون الى برج الحصان عادة لا يتصرفون بشكل سيء مع الاخرين خصوصاً في حياتهم المهنية. مستعدون وبشكل دائم لتكريس نفسهم للعمل على كل ما من شأنه ان يحقق لهم الإنجازات ولكنهم في الوقت عينه يتفادون القيام ببعض المهام التي قد تبدو لهم بأنها لا تليق بهم.

في الحب الذين ينتمون الى برج الحصان عادة يملكون الكثير من الاندفاع والتهور وهذا ما يضعهم في مواقف مزعجة.

برج الخروف 1967 – 1979 – 1991 – 2003

الذين ينتمون الى برج الخروف يملكون شخصيات ساحرة كما أنهم شخصيات إجتماعية من الطراز الاول. يملكون ميزة خاصة وهي فرادتهم اذ انهم لا يشبهون الاخرين كما أنهم في الوقت عينه من النوع الحساس والصادق جداً.

يملكون عشقاً كبيراً للطبيعة وغالباً ما يكترثون لمعاناة الاخرين ويحاولون تقديم المساعدة لكل شخص يحتاج اليها. بشكل عام هذه الفئة مبدعة وتملك القدرة على التعبير عن هذا الإبداع. مشكلتهم هي أنه لا يشعرون بالراحة وبشكل عام لا يحبون التواصل الجسدي وبالتالي حتى عملية احتضان بسيطة يمكنها أن تثير فيهم مختلف مشاعر الإنزعاج. في المقابل هم من الفئة التي تنتقد الاخرين وبشدة.

برج القرد 2005 – 1992 – 1980 – 1968

من الأبراج المثقفة جداً والتي تملك الكثير من الطاقة. شخصياتهم تجعلهم ينجذبون الى المجموعات وذلك لانها شخصيات ساحرة كما أنهم يملكون خصال مميزة ومهارات خرافية في الحديث. الذكاء الخاص بهم يمكنهم من تحويل اي موقف كان الى ما يثير إهتمامهم والى ما يوفر لهم التسلية.

برج الديك 2005 – 1993 – 1981 – 1969

الذين ينتمون الى برج الديك عادة من الفئة التي تعمل بجدية بالغة وهم الفئة المنتجة في أي مهنية كانت. لا يجدون أي صعوبة في التعبير عن أنفسهم لانهم يؤمنون بأن أفكارهم مبنية على أسس متينة وبالتالي لا يوجد أي عائق يمنعهم من التعبير عما يفكرون به.

يحبون جذب الإهتمام اليهم وهم يملكون الإستعداد للقيام بأي شيء من اجل ضمان حصولهم على الإهتمام. في المقابل هم يملكون الكثير من الاخلاص وعليه فإن دائرتهم الاجتماعية كبيرة جداً.

برج الكلب 2006 – 1994 – 1982 – 1970

الذين ينتمون الى برج الكلب هم عادة من الفئة الثابتة في أي موقف كان. تتعامل مع الامور واحداً تلو الاخر.. اي انها تمنح إهتمامها وتركيزها كاملاً لمسألة معينة وحين تحلها أو تنجز ما عليها إنجازه تنتقل الى أخرى.

هذه الفئة تملك لساناً لاذعاً وغالباً ما تنتقد الاخرين ولا تحاول بأي شكل من الاشكال تجميل الامر. في العلاقات هم يعتمدون كثيراً على الشريك ما قد يؤدي الى بعض المشاكل.

برج الخنزير 2007 – 1995 – 1983 – 1971

الذين ينتمون الى برج الخنزير يشكلون رفقاء مثاليين لاي شخص كان، فهم من النوع اللطيف المثقف الصادق والبعيد كل البعد عن الإدعاء والزيف. معرفتهم تمكنهم من ملاحقة أهدافهم على المدى البعيد. حياتهم متوازنة وسعيدة الى حد ما لانهم لا يتوقفون عند عيوب الاخرين بل يمكنهم تجاوزها والتركيز على الإيجابيات فقط.

من عيوبهم انه يسهل إستفزازهم حين لا يتمكن الاخر من رد الكرم واللطافة بالمثل. كما أنهم يحتاجون الى الانغماس في الملذات المادية، فهذا الامر لا يمكنهم التخلص منه مهما حاولوا.

(الجميلة)

اقرأ ايضا: هذه الأبراج لا ينسون الماضي أبداً.. هل أنت منهم؟

شام تايمز
شام تايمز