الخميس , أبريل 25 2024
القبض على أربعة أشخاص من السارقين ومروجي المخدرات في اللاذقية

القبض على أربعة أشخاص من السارقين ومروجي المخدرات في اللاذقية

القبض على أربعة أشخاص من السارقين ومروجي المخدرات في اللاذقية

نتيجة الجهود التي يقوم بها فرع الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية لكشف الجرائم بشتى أنواعها.

وإلقاء القبض على مرتكبيها، ومن خلال المراقبة وتكثيف الدوريات تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من السارقين ومروجي المواد المخدرة،

حيث قام بإلقاء القبض على امرأة تدعى (حياة . ب) مواليد ٢٠٠٠، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على ارتكاب ثمانية حوادث سرقة مصاغ ذهبي من محلات بيع المجوهرات في سوق الذهب بطريقة المغافلة، ستة حوادث منها في محافظة اللاذقية، وحادثتين في محافظة دمشق، وبدلالتها تم استرداد المصاغ الذهبي المسروق وسلم إلى أصحابه أصولاً.

كما قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض على سارق آخر يدعى (بلال . ن) مواليد ١٩٩٩ وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب أكثر من عشر حوادث سرقة من محتويات السيارات المركونة في شوارع مدينة اللاذقية، حيث كان يسرق منها مبالغ مالية وأشياء أخرى.

وفي سياق آخر ومن خلال متابعة مروجي المواد المخدرة قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض على شخصين وضبط بحوزتهما سبع قطع من مادة الحشيش المخدر معدة للترويج ، وكمية مائة حبة مخدرة من نوع الكبتاغون، وصودر منهما بندقية حربية وذخائر ، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ترويج مادتي الحبوب والحشيش المخدرة .

اقرأ ايضاً: قبور طابقية حتى ثلاث طوابق… جديد محافظة دمشق

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

وزارة الداخلية

للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net