الأربعاء , أبريل 24 2024
مفاجئة في حلب.. فارس الشهابي خارج مجلس الشعب: تعرضت لمؤامرة خبيثة!

مفاجئة في حلب.. فارس الشهابي خارج مجلس الشعب: تعرضت لمؤامرة خبيثة!

مفاجئة في حلب.. فارس الشهابي خارج مجلس الشعب: تعرضت لمؤامرة خبيثة!

أقر رئيس اتحاد غرف التجارة المهندس فارس الشهابي خسارته الانتخابات النيابية للدور التشريعي الثالث، وقال في منشور عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: “رغم ترددي في خوض الانتخابات لما بدا واضحاً منذ البداية عن تدخل واسع فيها إلا انني قررت المجازفة و تقديم نموذجاً مدنياً عصرياً للانتخابات البرلمانية.

وأعلن “الشهابي” في منشوره عن تعرضه لمؤامرة خبيثة، بعد أن رفض التحالف مع من وصفهم بالفاسدين وواجه تكتل أمراء الحرب على حد تعبيره، : “لم ابع ضميري و مبادئي و فضلت عدم التحالف مع الفاسدين في تشكيل القوائم و نلت شرف مواجهة تكتل امراء الحرب مع منظومة الفساد التي حاربتني بكل شراسة و قذارة في هذه الانتخابات و لم استخدم اساليبها و ممارساتهم المعيبة و حافظت على نظافتي و سمعتي و ربحت ضميري..

و تعرضت لمؤامرة خبيثة و مكشوفة و بأساليب قذرة فاضحة هدفها الاساسي كان الانتقام مني و اضعاف الكتلة الصناعية الضخمة التي امثلها كحالة وطنية صوتها عالي و مستقل لا تخضع للاملاءات و الاوامر و لا تلين امام أحد و خاصة دواعش الداخل”.

وأضاف: “لو كنت خسرت فعلاً في انتخابات شفافة و نظيفة لكان الامر مختلفاً.. مع ذلك اهنىء كل الفائزين و اتمنى لهم النجاح و التألق”.

وذكر الشهابي أنه غير نادم على الترشح وسيبقى في مواجهة منظومة الفساد: “مرة اخرى لا اندم ابداً على ممارسة حقي الدستوري في الترشح و لا على مواجهة منظومة الفساد و سابقى اوجهها ما حييت كما كنت افعل لسنوات طويلة قبل دخولي المجلس”.

رغم ترددي في خوض الانتخابات لما بدا واضحاً منذ البداية عن تدخل واسع فيها إلا انني قررت المجازفة و تقديم نموذجاً مدنياً…

Posted by Fares Shehabi on Monday, July 20, 2020

وكان الشهابي دخل مجلس الشعب في العام 2016 بعد أن خاض الانتخابات وحصد أعلى نسبة أصوات حينها، واشتهر بمداخلاته تحت قبة البرلمان، ومنشوراته التي دائماً ما يدعو فيها لدعم الصناعة.
وخاض الشهابي انتخابات الدور التشريعي الثالث الحالية ضمن قائمة حلب الشهباء، عن دائرة حلب المدينة، إلى جانب عدد من المرشحين الاخرين، وخسرها مع جميع أعضاء قائمته.

اقرأ ايضاً: الجامعة العربية توضح إمكانية سوريا لشغل مقعدها فيها

وكانت صدرت نتائج انتخابات دائرة حلب المدينة والتي أسفرت عن فوز كامل مرشحي قائمة الوحدة الوطنية المشكلة في غالبيتها من مرشحي حزب البعث العربي الاشتراكي إضافة لباقي أحزاب الجبهة، وظهر اسم رجل الاعمال والنائب في الدور التشريعي السابق حسام قاطرجي كأبرز الفائزين المستقلين للدور الجديد.

الاصلاحية
للمزيد تابعوا صفحتنا على فيسبوك شام تايمزshamtimes.net